الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميتشو يكشف فلسفته فى تدريب الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:30 م

كشف ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، الفلسفة التى يستخدمها في حياته التدريبة بشكل عام والزمالك بشكل خاص.

وقال مدرب الزمالك فى تصريحانه لصحيفة “سويتان” الجنوب إفريقية: “أنا أعمل وفقًا لفلسفة واضحة وهي عندما تكون الأمور جيدة لا تجعل الغرور يُصيبك وعندما تكون الأمور سيئة لا تجزع ولا تجعل اليأس يعرف الطريق إليك.”

وأضاف “الضغط هنا قاس، يجب أن تفوز بكل مباراة والتحدي ضخم على قدر حجم النادي، لكن ذلك الضغط هو الوقود الذي يحركني”.

تصريحات ميتشو صحيفة سويتان
تصريحات ميتشو صحيفة سويتان

المدرب الصربي نجح في الفوز مع الزمالك بلقبه الأول منذ عام 2011 بعد أن توج بطلا لكأس مصر على حساب بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريق يوم 8 من الشهر الجاري، وفاز بها الفارس الأبيض بنتيجة 3-0.

ميتشو: الأهلي حاول خطفي من الزمالك لكني رفضت

صرح ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني للزمالك، بأنه تولى تدريب الفريق الأبيض بناء على طلب من الجماهير ولاعبي الفريق، قائلًا إنه رفض أموال أكبر من الأهلي احترامًا لناديه الحالي.

وقال ميتشو في تصريحاته لصحيفة “سويتان” الجنوب إفريقية: “الزمالك أراد التعاقد معي في 2017 لكن أورلاندو بيراتس استطاع أن يحصل على خدماتي”.

أضاف: “لقد حاول مسوولو الأهلي إقناعي بتدريب الفريق بتقديم عرض مال أكبر، لكني مشاعري لم تسمح لي بالتخلي عن الزمالك والجميع هنا يعرف هذا، ويحترم الولاء الذي أظهرته لفريقي الحالي”.

وتولى تدريب بعد رحيل المدير الفني المصري خالد جلال الذي تولى الفريق لفترة قصيرة شهدت خسارة الدوري الممتاز، لصالح الأهلي.

استطاع في المباريات الأولى من مشواره مع أن يتأهل لدور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بجانب بلوغ نهائي الكأس الذي سيلعبه الأحد المقبل.

فرمان “ميتشو” ينقل مران الزمالك إلى بتروسبورت

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك ، خوض مران الفريق غدًا الخميس على ملعب بتروسبورت ، في اطار الاستعدادات لمواجهة فريق بيراميدز في نهائى كأس مصر الأحد المقبل بملعب الاسكندرية .

وجاء قرار ميتشو بنقل مران الفريق لملعب بترسبورت ، بسبب انشغال مقر النادي بانعقاد الجمعية العمومية بداية من غد الخميس وحتى يوم السبت المقبل.

الزمالك يطالب بحضور جماهيره أمام بيراميدز فى نهائى كأس مصر

لا صوت يعلو في نادي الزمالك فوق صوت الاستعداد للمباراة النهائية ببطولة كأس مصر، أمام نظيره بيراميدز، بعدما حدد اتحاد الكرة يوم الأحد المقبل، موعدًا لإقامتها، بعدما فاز بيراميدز على بتروجت بهدفين دون رد.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، لإيجاد حل لحضور جماهيرهم المباراة لمساندة الفريق لتحقيق اللقب، وهو ما جعل مجلس إدارة  القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور يطلب بالسماح بحضور الجماهير لمباراة الأبيض وبيراميدز، وذلك بعدما اقتصرت المباريات على حضور عدد قليل من الجماهير.

وكان الأبيض قد تأهل إلى نهائى ببطولة كأس مصر، بعد فوزه على فريق مركز شباب منيه سمنود بهدف دون رد، فى إطار منافسات دور الـ32 من المسابقة، ثم تخطى عقبة الإنتاج الحربى والفوز عليه بهدفين دون رد فى دور الـ16، وبعدها الفوز على مصر للمقاصة بهدف دون رد، أحرز عبد الله جمعة، فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور ربع النهائى من البطولة المحلية، وأخيرًا الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون رد، فى المباراة التى امتدت إلى وقت إضافى بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى نصف النهائى على استاد الإسماعيلية فيما تأهل بيراميدز إلى المباراة النهائية بعد فوزه على طنطا فى دور الـ32 بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم الفوز على الأهلى بهدف دون رد، فى دور الـ16، وحرص الحدود بهدفين دون رد، فى إطار منافسات دور ربع النهائى وأخيرًا الفوز على بتروجت بالنتيجة نفسها.

تابع مواقعنا