• بحث عن
  • “انتهكت حرمتي”.. ريهام سعيد تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد سما المصري (مستند)

    سهر عوض

    تقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ للنائب العام، ضد سما المصري، تتهمها من خلاله بانتهاك حرمتها والتدخل في حياتها الشخصية.

    وقال البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد، وحمل رقم 11598 لسنة 2019  للنائب العام، إنّه في غضون شهر أغسطس 2019، سجلت سما المصري مقطع فيديو مصور مدته 11 دقيقة، تتحدث خلاله عن ريهام سعيد، وحديثها في حلقة من برنامجها عن مرضى السمنة.

    نص بلاغ ريهام سعيد المقدم ضد سما المصري
    نص بلاغ ريهام سعيد المقدم ضد سما المصري

    وتابع: “وجهت المشكو في حقها عبارات تعد سبًا وقذفًا وانتهاك لحرمة الحياة الخاصة لموكلتي، ومنها: متنسيش إنك كنتي في يوم من الأيام شبه برميل الطرشي، أنا فاكرة لما قابلتك كنا بنخلص قضية فتاة المول في فندق سفير كنتي رفيعة وشميت ريحتك من على بعد، وكنتي قاعدة تحت رجلي يا ريهام وكنتي مذلولة قدامي”.

    وأستكمل: “الفيديو تم نشره على حساب إنستجرام الخاص بسما المصري، وعلى قناتها بموقع يوتيوب”، مشيرًا إلى أنّها تستغل شهرة موكلته للترويج لزيادة المشاهدات على شبكة المعلومات الدولية وزيادة مكاسبها المادية.

    نص بلاغ ريهام سعيد المقدم ضد سما المصري
    نص بلاغ ريهام سعيد المقدم ضد سما المصري

    كما أكد على أن موكلته الإعلامية ريهام سعيد، متضررة من الذي تقوم به سما المصري بشكل مستمر، حيث تتعرض للإساءة، وذلك من خلال حصول سما المصري على مبالغ مالية لتسب وتقذف الناس.

    وأضاف، أنّ الكلمات التي جاءت في الفيديو تشكل جرائم جنائية يعاقب عليها القانون في المواد المتعلقة بالسب والقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، وطلب في ختام بلاغه، سرعة التحقيق في البلاغ وإحالة سما المصري للمحاكمة الجنائية.

    نص بلاغ ريهام سعيد المقدم ضد سما المصري
    نص بلاغ ريهام سعيد المقدم ضد سما المصري

    بـ”موسيقى حزينة”..ريهام سعيد: “كان ممكن ناخد نسبة من التبرعات بس معملناش” (فيديو)

    وفي وقت سابق، كشفت ريهام سعيد ، سبب إعتزالها الإعلام مؤخرًا، وذلك من خلال فيديو بثته عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”.

    وقالت ريهام سعيد في بداية حديثها: “في شعرة بس عايزه أوضحها، للأسف مش جمهوري اللي بيتفرج عليا على يوتيوب، دلوقت في ولد لجأ لي، عنده مثلاً مرض السرقة، وبيتربط من رجليه، في البيت عشان أقول للناس خلي بالكو لما يكون عندكوا ولد عنده نفس المرض غلط تعملوا فيه كدا”.

    وأضافت: “أطلع أحكيلكم حدوتة يعني، ولا لازم أديكم مثال، الولد دا مبيروحش المدرسة لأنه مربوط من رجليه، هل أنا طالعة بقول عنه سر أهل منطقته وبلده وقرايبه ميعرفوش، هل دا هيضره لما يكبر لأ، لأن شكله مش هيبقى زي وهو كبير، مافيهوش حاجة تعيب”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق