• بحث عن
  • بعد حصده جائزة الهدف الأفضل.. محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

    ياسمين حسين

    حصد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي جائزة افضل لاعب في صفوف الريدز خلال شهر أغسطس بعد التصويت الذي أجراه الموقع الرسمي للنادي.

    و حصل محمد صلاح على أعلي نسبة في التصويت، بعدما سجل 3 اهداف و صنع هدفين آخرين خلال الشهر الماضي.

    وقال صلاح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لليفربول: ” أنا سعيد للفوز بالجائزة ولكن الشئ الأهم و الذي قلته قبل ذلك ان الاهم الفوز بالمباريات ، فزنا بكل مبارياتنا في اخر شهر بالدوري ، وحققنا نتائج جيدة ، ولكنن يجب ان نواصل التركيز على مبارياتنا القادمة ونحافظ على انتصاراتنا ” .

    وأضاف : ”  قدمنا شهر جيد ، فزنا ببطولة ، و كان شيئا لا يصدق ببالنسبة لنا ، وكل لاعب اظهر قدراته و مستواه وطريقته في اللعب ، لذلك نحن سعداء بما نحن فيه الآن ” .

    وحول هدفه ضد آرسنال يبتسم صلاح بعد مراوغة لويز : ” نعم كان واحدا من بين الافضل لي ، سجلت في وقت مهم و شعر الفرحة براحة اكبر بعد التقدم 2-1 ، كنا نحتاج لتقل المباراة وهذا الهدف صنع الفارق ، دائما جيد ان  تسجل الأهداف ، ولكن الفوز هو الأهم وبعدها لا يهم ان سجلت ام لا ، اشعر بحالة جيدة ” .

    واختتم : ” نهاية الموسم و هذا الموسم قبل ان اسجل 3 اهداف بعد 8 او 9 مباريات ، وان تسجل بعد ثلاث او اربع مباريات نفس العدد من الأهداف يجعلني سعيدا بالمقارنة مع الموسم الماضي ، ولكن الشئ الأهم مواصلة الانتصارات و الانتصارات والانتصارات ” .

    وقد استطاع محمد صلاح أن يحصد جائز الهدف الأفضل في ليفربول عن نفس الشهر بالهدف الذي أحرزه في شباك آرسنال.

     هدف محمد صلاح في أرسنال الأفضل لليفربول في أغسطس

    حصل هدف محمد صلاح ، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي الأفضل للريدز في شهر أغسطس الماضي.

    وعن هدف محمد صلاح أعلن ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حصول الهدف على جائزة الأفضل في ليفربول عن شهر أغسطس، متفوقًا على ماني الذي سجله في شباك ساوثهامبتون.

    هدف محمد صلاح

    وجاء الهدف في نورويتش سيتي في المرتبة الثالثة، وهدف ماني في تشيلسي الرابع، فيما جاء هدف البرازيلي فيرمينو في بيرنلي بالمرتبة الخامسة.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق