• بحث عن
  • تدريب استشفائي للاعبي الزمالك بعد الوصول للسنغال لمواجهة جينيراسيون

    عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اجتماعا مع لاعبي الفريق عقب وصولهم فندق الإقامة في داكار بالسنغال، وذلك استعدادا لمواجهة فريق جينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

    وأدى لاعبو الزمالك تدريبا استشفائيا خفيفا بالجري في حديقة فندق الإقامة، وذلك بناء على رغبة المدير الفني حرصا على عدم إرهاقهم.
    ووصلت بعثة الزمالك مساء أمس الأربعاء، إلى السنغال بعدما غادرت القاهرة صباح أمس، ومكثت في طريقها للسنغال ترانزيت في الدار البيضاء بالمغرب.

    ومن المقرر أن يواجه الزمالك بطل السنغال يوم السبت المقبل في لقاء الذهاب بدور الـ 32 لدوري الأبطال الإفريقي.

    وصول البعثة إلى داكار

    وكان الزمالك تأهل لدور الـ 32 بعد الفوز على ديكاداها الصومالى فى دور الـ 64 للبطولة بمجموع مبارتي الذهاب والإياب 13-0.

    ويخوض الزمالك مباراته أمام بطل السنغال على ملعب نجيل صناعي، واصطحب لاعبو  الفريق الأبيض الأحذية الخاصة باللعب على العشب الإصطناعي، ويتسع ملعب المباراة إلى 12 ألف متفرج.

    قائمة الزمالك لمواجهة بطل السنغال

    أعلن الصربي ميلوتين سريدوفيتش ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمـالك عن قائمة الفريق المقرر لها السفر إلى السنغال استعدادا لمواجهة  فريق جينيراسيون السنغالي في لقاء الذهاب لدور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر له يوم ١٤ سبتمبر الحالي.

    وجاءت قائمة الفريق الأبيض  كالتالي:

    محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي فى حراسة المرمي

    محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة فى خط الدفاع

    طارق حامد – محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي – احمد زيزو – يوسف اوباما – محمد عنتر – اشرف بن شرقي – كريم بامبو في خط الوسط

    خالد بو طيب – مصطفي محمد – عمر السعيد فى خط الهجوم.

    حصل محمود عبدالرازق “شيكابالا” صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على راحة من التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي .

    وفضل ميتشو المدير الفني تخصيص فقرة تأهيلية للاعب يؤديها بجمانيزيوم النادي وذلك لرفع معدل اللياقة لديه، كما هنأ اللاعبين علي الفوز  بكأس مصر بالتغلب علي بيراميدز بثلاثيه نظيفه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق