• بحث عن
  • “تشبه أميرات ديزني”.. هنا الزاهد تخطف الأنظار بفستانها الأنيق في حفل زفافها (صور)

    سهر عوض

    خطفت الفنانة الشابة هنا الزاهد أنظار الجميع، بعد ظهورها بالفستان في حفل زفافها على الفنان أحمد فهمي، والمقام حاليًا بفندق الفورسيزون المطل على النيل.

    وظهرت الزاهد، بإطلالتين حيث ارتدت فستان بسيط قبل حفل الزفاف الرسمي، ثم فستان الزفاف من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس، كما شبهها البعض بـ”أميرات ديزني”، لظهورها أنيقة وبمكياج هادئ يبزر ملامحها الجميلة.

    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد
    حفل زفاف هنا الزاهد

    ويقام حاليًا حفل زفاف، الفنانة هنا الزاهد والنجم أحمد فهمي، بفندق الفورسيزون نايل بلازا، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

    وتصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند رقم 1 على موقع تويتر، خاصة بعدما تم الإعلان عن ان اليوم هو موعد زفافها على النجم أحمد فهمي بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.

    وعُقد أول أمس، عقد قرانها على الفنان أحمد فهمي ، بفندق الفورسيزون وبحضور عدد من نجوم الوسط الفني المقربين وعائلتهم وأصدقائهم.

    شاهد صورة هنا الزاهد في مرحلة الطفولة 

    وفي وقت سابق كانت الفنانة هنا الزاهد، عبرت عن حبها الشديد لخطيبها الفنان أحمد فهمي، ونشرت صورة تجمعها به على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

    وعلقت هنا عليها قائلة: “في يوم من الأيام، ستلتقي بشخص يمضي وقتا إضافياً لمجرد وضع ابتسامة على وجهك، شخص أعماله تطابق كلماته، شخص سوف يذكرك بمدى ثرائك وسيهتم بك”.

    وأضافت: “شخص يفهم مشاعرك وكذلك صمتك، شخص يضعك فوق فخره، شخص سوف يكون دائما شاكر لوجودك، شخص قد تتعب ولكن لن يغادر، شخص يرى عيوبك ولكن لا يزال يحبك “.

    هنا الزاهد وايمي طلعت زكريا
    هنا الزاهد وايمي طلعت زكريا
     وكان أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد ،مسلسل “الواد سيد الشحات”الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي،ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج “شركة سينرجى”، وجمع المسلسل أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق