• بحث عن
  • “شد الفيشة” أغنية جديدة لحميد الشاعري بمشاركة هاني عادل (صور وفيديو)

    سهر عوض

    طرح حميد الشاعري، دويتو جديد باسم “شد الفيشة” ويشاركه الغناء فى الدويتو الفنان هاني عادل، وحقق الفيديو كليب الخاص بالأغنية نسبة مشاهدة كبيرة على اليوتيوب فور طرحه.

    ويعد الدويتو تجربة جديدة للكابو مع أجيال جديدة، وهو الأسلوب الذى يتبعه دائما فى أعماله، حيث يسعى حميد الشاعرى لربط الأجيال المختلفة ببعضها من خلال تعاونه مع جميع الأجيال، بهدف ربط الجمهور بكل فئاته العمرية مع اعماله.

    الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد يحيى وتوزيع حميد الشاعري.

    حميد الشاعري وهاني عادل
    حميد الشاعري وهاني عادل
    حميد الشاعري وهاني عادل
    حميد الشاعري وهاني عادل

    بعد مرور 21 عام.. محمد رحيم وحميد الشاعري في أغنية واحدة مع عمرو دياب (خاص)

    يُذكر أن الهضبة عمرو دياب يعود للتعاون من جديد مع الموزع الموسيقي حميد الشاعري، وذلك في ألبومة القادم والمقرر طرحه خلال أسابيع قليلة، وتبدأ الدعاية له خلال الأيام المقبلة.

    وعلمت “القاهرة 24” من مصادرها الخاصة أن الكابو حميد الشاعري يتعاون مع الهضبة، في أغنيتين الأولى من الحانه وتوزيعه وكلمات الشاعر تامر حسين، وكان المقرر طرحها العام الماضي في ألبوم “كل حياتي” ولكن عمرو فضل تأجيلها للعام الحالي.أما الأغنية الأخرى هي مفاجأة حيث تضم كل من تامر حسين شاعرًا ومحمد رحيم ملحنًا وحميد الشاعري موزعًا، ولم يجتمع الثلاثي حميد ورحيم والهضبة منذ أكثر من 21 عام وذلك حينما قدموا أغنية وحلاوتك في 1998 ضمن ألبوم عودوني، حيث كان اللقاء الأول بين حميد ورحيم والهضبة، والذي شكل انطلاقة رحيم وقتها.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق