• بحث عن
  • طارق شوقي: العام الحالى هو آخر سنة لطباعة كتب مرحلة الثانوية العامة

    أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على أن المحتوى الرقمى الخاص بمواد للصف الأول الثانوى، جارٍ تحميله على بنك المعرفة، وتم اكتمال المحتوى الرقمي في جميع المواد للصف الأول الثانوى العام.

    وكشف شوقي خلال مؤتمر التربية والتعليم المنعقد الآن لكشف استعدادات العام الجديد، أن العام الحالى هو آخر سنة لطباعة كتب للمرحلة الثانوية العامة، والعام المقبل لن يتم طباعة كتب ورقية، لأن الطالب يكون معه محتوى رقمى على التابلت.

    وأشار وزير التربية والتعليم، أن الوزارة تؤلف المناهج بالتنسيق مع المؤلفين، وكتب الصفين الأول والثانى الثانوى ستكون موجودة على محتوى بنك المعرفة ويوضع فى آخر أسبوع فى سبتمبر.

    وفي وقت سابق، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على تدريب 100 ألف معلم فى النظام الجديد خلال الفترة الماضية.

    وأوضح وزير التعليم، أن 86% من المدرسين الذين تلقوا التدريبات راضون عليها، كما تم عمل استبيان واتضح من خلاله أن هناك تحسن فى مستوى الأطفال فى النظام الجديد.

    وأضاف شوقي، أن الأطفال تظهر مستواهم الحقيقى، وتأثير النظام وفلسفة النظام الجديد بعد عامين، حينما يصلوا إلى الصف الرابع الابتدائى ومهارات الطلاب في القراءة والكتابة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق