• بحث عن
  • مدافع ليفربول يسخر من محمد صلاح: تتعمد إظهار عضلاتك (صورة)

    نشر الكرواتي ديان لوفرين، مدافع ليفربول الإنجليزي، محادثة ساخرة له مع زميله المصري محمد صلاح ، الحائز مؤخرًا على جائزة أفضل لاعب داخل معسكر الريدز.

    ووفقًا للمحادثة التي نشرها لوفرين على حسابه بشبكة “إنستجرام“، فإن صلاح أرسل إلى المدافع الكرواتي صورة بالخطأ يبرز خلالها بنيانه العضلي.

    وكتب صلاح في المحادثة: “آسف أرسلتها بالخطأ”، ليرد لوفرين: “هذه الصورة التي تتعمد خلالها إظهار عضلاتك، وأنت تعلم بنسبة 100% أن المصور يقف في الخارج”.

    وأضاف لوفرين: “لقد كانت الحرارة 16 درجة وقتها، ولكن لا تقلق سأنشر أنا الصورة لك”.

    وعلق صلاح: “خذ الأمور ببساطة. لا داعي للغيرة”.

    يذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة نيوكاسل يونايتد، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

    محادثة لوفرين مع صلاح

    محادثة لوفرين مع محمد صلاح
    محادثة لوفرين مع محمد صلاح

    محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول

    حصد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي جائزة افضل لاعب في صفوف الريدز خلال شهر أغسطس بعد التصويت الذي أجراه الموقع الرسمي للنادي.

    و حصل صلاح، على أعلي نسبة في التصويت، بعدما سجل 3 اهداف و صنع هدفين آخرين خلال الشهر الماضي.

    وقال موصلاح في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لليفربول: ” أنا سعيد للفوز بالجائزة ولكن الشئ الأهم و الذي قلته قبل ذلك ان الاهم الفوز بالمباريات ، فزنا بكل مبارياتنا في اخر شهر بالدوري ، وحققنا نتائج جيدة ، ولكنن يجب ان نواصل التركيز على مبارياتنا القادمة ونحافظ على انتصاراتنا ” .

    وأضاف : ”  قدمنا شهر جيد ، فزنا ببطولة ، و كان شيئا لا يصدق ببالنسبة لنا ، وكل لاعب اظهر قدراته و مستواه وطريقته في اللعب ، لذلك نحن سعداء بما نحن فيه الآن ” .

    وحول هدفه ضد آرسنال يبتسم صلاح بعد مراوغة لويز : ” نعم كان واحدا من بين الافضل لي ، سجلت في وقت مهم و شعر الفرحة براحة اكبر بعد التقدم 2-1 ، كنا نحتاج لتقل المباراة وهذا الهدف صنع الفارق ، دائما جيد ان  تسجل الأهداف ، ولكن الفوز هو الأهم وبعدها لا يهم ان سجلت ام لا ، اشعر بحالة جيدة ” .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق