• بحث عن
  • خدعه بنصف دينار.. هتك عرض طفل مصري في الكويت

    شهدت الساعات الأخيرة جريمة هتك عرض طفل مصري في الكويت، بعد أن حاول شخص لا يعرفه خداعه واستدراجه.

    الواقعة بحسب صحيفة “الراي” الكويتية، تعود إلى طفل مصري عمره 11 عامًا خرج من منزله وكان أمام بقالة في منطقة حولي بالكويت، وفوجئ بشخص لا يعرفه يقترب منه ويعطيه نصف دينار ثم أمسك بيده وتحسس جسده.

    لمسات الجاني المثير أثارت خوف الطفل المصري، الذي ألقى بالنصف دينار في وجهه، وتوجه إلى مسكنه القريب من البقالة، وروى لوالده ما حصل معه.

    والد الطفل اصطحب ابنه وتوجه به إلى قسم الشرطة، وأبلغ رجال الأمن بما حدث لابنه، الذي أدلى بأوصاف المتهم، وسجلت قضية هتك عرض أحيلت إلى المباحث للتحري وضبط الجاني.

    وفي سياق متصل بحوادث المصريين في الكويت، توفي شاب مصري في دولة الكويت، في وقت سابق، بعد أن استنجد بالشرطة الكويتية طالبًا إسعافه، وبعد أن وصلوا إليه وجدوه متوفيًا في مسكنه.

    وهاتف المصري المتوفي البالغ من العمر 29 عامًا، الشرطة الكويتية مطالبًا بسرعة إرسال سيارة إسعاف، وعلى الفور أنتقلت الشرطة إلى محل البلاغ برفقة الطوارئ الطبية، وطرقوا الباب إلا أن المبلغ لم يستجب فدخلوا المسكن وعثروا على الشاب ممدد على الأرض متوفي.

    وبحسب صحيفة “الراي” الكويتية، فإنه تم انتداب الأدلة الجنائية وبعد معاينة الجثة أحيلت إلى الطب الشرعي، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار الإدارة العامة للمباحث الجنائية للوقوف على ملابسات القضية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق