• بحث عن
  • وزير التعليم: إضافة 4 مواد لطلاب الصف الأول الثانوي خلال العام الدراسي الجديد

    أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إضافة 4 مواد لطلاب أولى ثانوي، موضحًا أن المحتوى الرقمي للطلاب مكتمل.

    وأضاف شوقي خلال مؤتمر الإعلان عن استعدادات العام الدراسي الجديد، أن هذا العام آخر مرحلة لطباعة الكتب، ولن تتكلف الدولة أعباء ومصاريف الطباعة خلال الأعوام المقبلة.

    وزير التعليم: امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي إلكترونية.. وهذا موعدها

    وأكد وزير التربية والتعليم، أنه من المقرر تسليم التابلت بدءً من نوفمبر المقبل وحتى ديسمبر، وذلك للإجراءات التي تتخذها الوزارة قبل أن يصل للطلاب، والتي وصفها بـ”الضخمة”.

    وفي وقت سابق، كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خطة توزيع الكتب الدراسية للعام الدراسي الجديد، ومواعيد توزيع الكتب للمراحل المختلفة.

    وهنأ الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، التلاميذ ببداية العام الدراسي الجديد، والذي انطلق أمس الأربعاء.

    وزير التربية والتعليم يكشف خطة وموعد توزيع الكتب الدراسية للعام الدراسي الجديد

    وأضاف شوقي أن كتب كي جي1 والتي يوجد بها 1.8 مليون طالب، سيتم تأخير كتب اللغه الفرنسية، على أن يتم الإنتهاء منه 3 أكتوبر واللغه العربية سيتم الإنتهاء منه 29 سبتمبر، والكونكت وان 24 سبتمبر، اما كي جي 2، والتي يبلغ عدد الطلاب المقيدين بها 2.4 مليون.

    أما أولى ابتدائي 9 مليون كتاب، سيتم تأخير كتاب اللغة العربية حتي يوم 13 أكتوبر واللغه الدينية 10 أكتوبر.

    وعن الصف الثاني الابتدائي قال الوزير إن عدد الطلاب 2.1 مليون طالب، يستخدمون 10 مليون كتاب جميع الكتب المخازن، ما عدا كتاب اللغه العربية والتربية الدينية والكونكت بلس في أول أكتوبر.

    وأشار الوزير إلى أن دليل المعلم موجود مع المعلمين، في جميع المواد، وأن كل التدريبات انتهت في الصيف لكل المعلمين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق