الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يرفض تظلم الزمالك لإلغاء عقوبة شيكابالا (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 04:08 م

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، على رفض تظلم الزمالك، ضد عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق، بعدما تمت معاقبته بالغرامة 50 ألف جنيه لإثارة الجماهير في نهائي كأس مصر.

وقال مصدر مسؤول بالجبلاية، إن قرار اتحاد الكرة جاء وفقا للوائح وعلى جميع عناصر اللعبة الالتزام بالروح الرياضية.

وقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إهانته لجماهير الأهلى أثناء احتفاله بعد لقاء نهائي كأس مصر والذي انتهي بفوز الزمالك 3/0.

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، برئاسة سيد البندارى تغريم شيكابالا، لاعب الزمالك مبلغ قدره 50 ألف جنيهًا عقابًا له على ما بدر منه من اساءات اثناء الأحتفال مع جماهير الزمالك.

منصور: لن نتعامل مع اللجنة الخماسية في حال تغريم شيكابالا ماليًا 

عقب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بتغريم محمود عبد الرازق “شيكابالا” على خلفية إهانته لجمهور الأهلي عقب التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية ” لا اعتقد أننا نستطيع التعامل مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في حال توقيع العقوبة المالية على شيكابالا بتغريمه 50 ألف جنيه”.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء ” أريد أن أعرف ما هو خطأ شيكابالا في حق جماهير الأهلي، ما هي الألفاظ المسيئة التي خرجت من اللاعب ليتم عقابه على إثرها”

وواصل ” لو أخطا اللاعب أو خرج منه لفظ مسيء للنادي الأهلي وجماهيره سأعاقبه بنفسي، لكن الأهلي خائف من مواجهة شيكابالا في السوبر لذلك يسعي وراء إيقاف اللاعب قبل اللقاء”.

تابع مواقعنا