الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاثنين المقبل.. هيثم شاكر مع إسعاد يونس في “صاحبة السعادة” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 03:58 م

تستضيف الإعلامية إسعاد بونس النجم هيثم شاكر في برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي يعرض على قناة DMC، يومي الاثنين والثلاثاء، في تمام الحادية عشر مساءً.

وأضافت إسعاد حالة من التشويق على جمهورها، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي “انستجرام”، يظهر فيها هيثم شاكر بظهره، ليخمن الجمهور بعد ذلك من هو الضيف.

وبأسلوبها العفوي المعتاد، علقت على الصورة: “مين شاطر عرف مين الضيف الجميل دا”، لتحمس الجمهور لترقب معرفة الضيف ومشاهدة الحلقة.

هيثم شاكر وإسعاد يونس
هيثم شاكر وإسعاد يونس

ومن المقرر أن يكشف هيثم شاكر، خلال تواجده بالحلقة، عن أسباب غيابه فترة طويلة استمرت لمدة 5 أعوام، بالإضافة إلى تفاصيل ألبومه الأخير “معرفة قديمة”، الذي أشاد به الكثير، وأحتل مواقع التواصل الاجتماعي، منذ طرحه بالأسواق، كما يروي حكاياته مع مرض سرطان المعدة الذي أعلن إصابته مؤخرًا.

وكان شاكر قد طرح منذ يومين، مسابقة على “انستجرام”، عن الأغنية الجديدة التي سيصورها على طريقة الفيديو كليب، ومن يكون توقعه صحيح، سينال جائزة، وهي قضاء يوم كامل معه في الاستديو.

وتعاون شاكر في هذا الكليب مع باقة من الشعراء والملحنين والموزعين مثل أحمد صلاح حسني، نادر حمدي، رامي جمال، محمد يحيي، توما، خالد عز، وضم الألبوم 13 أغنية.

هيثم شاكر يحتفل بنجاح ألبومه الجديد “معرفة قديمة” بأحد فنادق القاهرة (صور)

تابع مواقعنا