الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على متهمين بسرقة نصف مليون جنيه من مدرسة بحدائق الأهرام

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 10:04 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ومباحث الهرم من القبض على المتهمين بسرقة نصف مليون جنيه من مدرسة خاصة، بمنطقة حدائق الأهرام.

كان الواقعة قد بدأت، حينما قامت مديرة مدرسة “رويال إسباتس” بمنطقة حدائق الأهرام، وتحديدا في الهضبة، بتقديم بلاغا رسميا إلى الجهات المختصة، بعد اكتشافها كسر في خزينة المدرسة، وسرقة ملبغ قدرته بنحو 500 ألف جنيه.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم الهرم، إلى محل الواقعة، وتبين فيما بعد بصحتها، وقام رجال البحث الجنائي والمباحث الجنائية بتفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمدرسة والأماكن المحيطة بها، لتحديد هوية المتهمين.

وتم تشكيل أمني بحثي تحت إشراف اللواء محمود السبيلى، مدير مباحث الجيزة، لتضييق دائرة المشتبه بهم، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أيمن»، ٢٦ سنة، عامل ومقيم بالعاشر من رمضان، و«محمد» ٣٥، سنة، سائق ومقيم بالعاشر، و«عبدالرحمن»، ٣٢ سنة، سوابق سرقات، ارتكبوا الواقعة بسيارة ميكروباص خاصة بالمتهم الثاني.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم وبحوزتهم المسروقات، وبمواجهتهم أمام اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تابع مواقعنا