السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد حفل زفاف هنا الزاهد.. تعرف على أول تعليق من الفنانة الشابة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 05:16 م

بعد انتهاء مراسم حفل زفاف هنا الزاهد علقت الفنانة الشابة على زفافها الأسطوري، الذي أقيم مساء أمس، بفندق الفورسيزون نايل بلازا، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وبعد حفل زفاف هنا الزاهد نشرت الفنانة صورة وعلقت عليها قائلة: “كان مجرد حلم”، كما توجههت بالشكر، للفريق الذي ساعدها في التحضيرات للإطلالات المختلفة التي ظهرت بها خلال الحفل.

وخطفت الفنانة الأنظار مساء أمس، في حفل زفافها، بسبب ظهورها بإطلالتين مختلفيتين، حيث ارتدت فستان قبل نزولها القاعة، والآخر ارتدته في القاعة وظهرت به كأميرات ديزني حيث شبهها البعض بـ”باربي”.

"<yoastmark

"<yoastmark

"<yoastmark

حفل زفاف هنا الزاهد

وتصدرت الفنانة تريند موقع تويتر، خاصة بعدما تم الإعلان عن ان الأمس هو موعد زفافها على النجم أحمد فهمي بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.

وعُقد أول أمس، عقد قرانها على الفنان أحمد فهمي ، بفندق الفورسيزون وبحضور عدد من نجوم الوسط الفني المقربين وعائلتهم وأصدقائهم.

شاهد صورة هنا الزاهد في مرحلة الطفولة 

وفي وقت سابق كانت الفنانة، عبرت عن حبها الشديد لخطيبها الفنان أحمد فهمي، ونشرت صورة تجمعها به على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلقت هنا عليها قائلة: “في يوم من الأيام، ستلتقي بشخص يمضي وقتا إضافياً لمجرد وضع ابتسامة على وجهك، شخص أعماله تطابق كلماته، شخص سوف يذكرك بمدى ثرائك وسيهتم بك”.

وأضافت: “شخص يفهم مشاعرك وكذلك صمتك، شخص يضعك فوق فخره، شخص سوف يكون دائما شاكر لوجودك، شخص قد تتعب ولكن لن يغادر، شخص يرى عيوبك ولكن لا يزال يحبك “.

“تشبه أميرات ديزني”.. هنا الزاهد تخطف الأنظار بفستانها الأنيق في حفل زفافها (صور)

شاهد.. أول صورة من حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد (صورة)

شاهد.. الإطلالة النهائية لفستان زفاف هنا الزاهد من أحمد فهمي (صور)

تابع مواقعنا