السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ستاد القاهرة يرفض استضافة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 03:40 م

رفضت هيئة ستاد القاهرة استضافة مواجهة كأس السوبر المصري التي تجمع بين الأهلي بطل الدوري والزمالك المتوج بلقب كأس مصر.

وجاء قرار الهيئة بالرفض في ظل أعمال الصيانة الي تجري حاليا في الملعب بعدما استضاف منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي اقيمت في يونيو الماضي.

ويسعى مسئولو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، في تحديد الملعب الذي سيتضاف المباراة، بعد رغبة مسئولو الجبلاية في إقامة اللقاء فى المدينة التى ينتمى إليها الفريقين وليست مدينة أخرى كالإسكندرية أو أي مدينة أخرى.

وسبق وأعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية قرار الجبلاية بإقامة اللقاء في حضور جماهيري كبير، تمهيدا لعودة الجمهور بشكل كامل في منافسات الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في العشرين من سبتمبر الجاري، بعدما حجز الزمالك معقده في نهائي البطولة عقب فوزه على بيراميدز في نهائي كأس مصر.

 منصور يحذر من إقامة السوبر المصري بحضور جماهيري 

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار حضور الجماهير في مواجهة سوبر الكأس التي تجمع فريقه بنظيره الأهلي في العشرين من سبتمبر المقبل.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: ” الأجواء متوترة بين الجماهير، لدي تخوف من حدوث مجزرة جديدة، الأجواء مشحونة بين الطرفين”

وأضاف ” في مواجهة الدور الثاني من الدوي اتحاد الكرة رفض زيادة عدد الجماهير لـ 50 فرد والآن وفي ظل شحن الجماهير تسمح بدخول 40 و 30 ألف في اللقاء لذلك اتحفظ على حضور الجمهور بهذا العدد”

واستكمل ” مصلحتى كرئيس للزمالك حضور المشجعين، خاصة أن الفريق فاز بلقب كأس مصر، والجماهير ستكون لديها فرحة عارمة وتحتفل باللقب، وأيضا “ستكون أعصابها أكثر هدوءا حتى إذا خسر الأبيض البطولة”.

وواصل ” جماهيري داخلين المباراة فايقين وأنهينا الموسم ولدينا 3 بطولات كأس مصر والكونفدرالية و السوبر السعودي أما جماهير الأهلي لن يكون أمامها خيار أخر سوي الفوز في السوبر”

وأردف ” في حال خسارة الأهلي ” جماهيري مش هتبطل تحفيل” وأما جماهير المنافس فستهاجم الخطيب بكل قوة خاصة وإنها لم تحصد أي بطولة خلال الموسم وعارفين إن الدوري قد سرق من الزمالك” .

وتابع” من الصعب إقامة اللقاء على ستاد بتروسبورت لأنه ملعب الزمالك نفس الحال مع السلام لأنه يخص الأهلي، لذلك أري أن يقام اللقاء في ملعب برج العرب بحضور 5 الآف مشجع لكل فريق، والمباراة وقتها لن يحدث بها أي مشاكل بين الطرفين.

تابع مواقعنا