الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد من حفل زفافهما بفندق فورسيزون نايل بلازا (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 12:31 ص

يحتفل الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد ، بحفل زفافهما المقام حاليا بفندق فورسيزون نايل بلازا المطل على النيل.

https://www.facebook.com/Cairo24news/videos/462480527934411/

وتصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند رقم 1 على موقع تويتر، خاصة بعدما تم الإعلان عن أن اليوم هو موعد زفافها على النجم أحمد فهمي بأحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل.

وعُقد مساء أمس، عقد قرانها على الفنان أحمد فهمي ، بفندق الفورسيزون وبحضور عدد من نجوم الوسط الفني المقربين وعائلتهم وأصدقائهم.

وفي وقت سابق كانت الفنانة هنا الزاهد، عبرت عن حبها الشديد لخطيبها الفنان أحمد فهمي، ونشرت صورة تجمعها به على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلقت هنا عليها قائلة: “في يوم من الأيام، ستلتقي بشخص يمضي وقتا إضافياً لمجرد وضع ابتسامة على وجهك، شخص أعماله تطابق كلماته، شخص سوف يذكرك بمدى ثرائك وسيهتم بك”.

وأضافت: “شخص يفهم مشاعرك وكذلك صمتك، شخص يضعك فوق فخره، شخص سوف يكون دائما شاكر لوجودك، شخص قد تتعب ولكن لن يغادر، شخص يرى عيوبك ولكن لا يزال يحبك “.

وكان أخر أعمال الفنانة هنا الزاهد ،مسلسل “الواد سيد الشحات”الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي،ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج “شركة سينرجى”، وجمع المسلسل أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، وشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.

تابع مواقعنا