السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان عاري في أحدث ظهور له ومتابع: “أستر نفسك” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 05:06 م

ظهر النجم محمد رمضان حديثا عاريًا في صورة نشرها، عبر حسابه الخاص بـ “انستجرام”، كما أعتاد الظهور في كليباته  وحفلاته، والإعلانات الخاصة بشركات المحمول.

كما تعرض رمضان للعديد من الانتقادات بسبب الصورة التي نشرها، فعلق أحد متابعيه قائلا: “أموت وأعرف بتحب القلع ليه”، “أستر نفسك أستر نفسك”.

 

View this post on Instagram

 

??

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Sep 12, 2019 at 7:09am PDT

وكان قد أثار محمد رمضان غضب الجمهور ونقابة المهن الموسيقية في حفله الأول الذي أقامه في التجمع الخامس، 29 مارس الماضي، حيث طالب محامي مصري، نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، للمطالبة بمحاسبة رمضان على هذا الفعل.

انتقادات متابعي محمد رمضان
انتقادات متابعي محمد رمضان
انتقادات متابعي محمد رمضان
انتقادات متابعي محمد رمضان

ومن جانب آخر، يعتبر محمد رمضان أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب”، بتحقيقه 2 مليار مشاهدة، ووصل عدد متابعيه على قناته الخاصة إلى 6 مليون و600 ألف متابع، ونشر ذلك عبر خاصية “الأستوري” على حسابه الشخصي “انستجرام“.

بـ”2 مليار”.. محمد رمضان أول مصري يحقق أعلى نسبة مشاهدات على “يوتيوب” (صورة)

أحيى محمد رمضان مؤخرا حفله الثاني يوم الجمعة 23 أغسطس الماضي، تحت شعار “أقوى حفل في الساحل “، وقدم في الحفل عدد من العروض الاستعراضية الموسيقية، بالإضافة إلى أغنياته الشهيرة، مثل “إنساي، بابا، الملك، بووم”، وغيرهم.

كيف تعامل محمد رمضان مع أحد معجبيه من ذوي القدرات الخاصة في حفله الأخير؟ ( فيديو )

ويعد مسلسل “زلزال” آخر أعمال محمد  رمضان، وتم عرضه في السباق الدرامي الرمضاني السابق، من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك محمد رمضان التمثيل كل من حلا شيحة، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنى، منى عبد الغني، نسرين أمين، محمود حجازي، حسام داغر، إنتاج شركة “سينرجي”.

تابع مواقعنا