الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يحذر من إقامة السوبر المصري بحضور جماهيري (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 11:56 ص

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قرار حضور الجماهير في مواجهة سوبر الكأس التي تجمع فريقه بنظيره الأهلي في العشرين من سبتمبر المقبل.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: ” الأجواء متوترة بين الجماهير، لدي تخوف من حدوث مجزرة جديدة، الأجواء مشحونة بين الطرفين”

وأضاف ” في مواجهة الدور الثاني من الدوي اتحاد الكرة رفض زيادة عدد الجماهير لـ 50 فرد والآن وفي ظل شحن الجماهير تسمح بدخول 40 و 30 ألف في اللقاء لذلك اتحفظ على حضور الجمهور بهذا العدد”

واستكمل ” مصلحتى كرئيس للزمالك حضور المشجعين، خاصة أن الفريق فاز بلقب كأس مصر، والجماهير ستكون لديها فرحة عارمة وتحتفل باللقب، وأيضا “ستكون أعصابها أكثر هدوءا حتى إذا خسر الأبيض البطولة”.

وواصل ” جماهيري داخلين المباراة فايقين وأنهينا الموسم ولدينا 3 بطولات كأس مصر والكونفدرالية و السوبر السعودي أما جماهير الأهلي لن يكون أمامها خيار أخر سوي الفوز في السوبر”

وأردف ” في حال خسارة الأهلي ” جماهيري مش هتبطل تحفيل” وأما جماهير المنافس فستهاجم الخطيب بكل قوة خاصة وإنها لم تحصد أي بطولة خلال الموسم وعارفين إن الدوري قد سرق من الزمالك” .

 

وتابع” من الصعب إقامة اللقاء على ستاد بتروسبورت لأنه ملعب الزمالك نفس الحال مع السلام لأنه يخص الأهلي، لذلك أري أن يقام اللقاء في ملعب برج العرب بحضور 5 الآف مشجع لكل فريق، والمباراة وقتها لن يحدث بها أي مشاكل بين الطرفين.

40 ألف متفرج في لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك

ظهر اتجاه داحل الاتحاد المصري لكرة القدم فى الساعات الأخيرة بتحديد 40 الف متفرج لحضور السوبر المصري والذى يجمع بين قطبي الكرة المصرية.

وتسعى اللجنة الخماسية بقيادة عمرو الجنايني للحصول على الموافقات الأمنية لحضور هذا العدد الكبير من الجماهير فى مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك.

وكانت اللجنة المؤقتة استقرت بشكل مبدئي على إقامة مباراة السوبر يوم ٢٠ سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تعلن عن الموعد بشكل رسمي خلال مراسم قرعة الدوري المقرر لها الخميس المقبل.

ستاد السلام يقترب من استضافة السوبر 

تسعى اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، لإستضافة استاد السلام، مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

ويرغب مسئولو اتحاد الكرة في إقامة المباراة فى المدينة التى ينتمى إليها الفريقيين وليست مدينة أخرى كالإسكندرية أو أي مدينة أخرى.

ويحاول اتحاد الكرة إقامة اللقاء على إحدى ملاعب القاهرة في ظل صيانة ستاد القاهرة الدولي، ورغبة اتحاد الجبلاية في إقامة المباراة في إقامة المباراة بجمهور كبير.

ويواجه الأهلي والزمالك في مباراة السوبر المصري لموسم 2017-2018 مساء الجمعة الموافق 20 سبتمبر الجاري.

 

تابع مواقعنا