الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر: الإعلاميين ليست سبب إيقاف ياسمين الخطيب بل خلافات مع القناة وهى من سربت البيان

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 09:30 م

أنكر مصدر من داخل نقابة الإعلاميين، ما تم نشره حول قرار وقف حلقات برنامج ياسمين الخطيب على قناة النهار والذي يحمل اسم “شارع النهار”، ومنعت القناة من تصوير أي حلقات جديدة من البرنامج، وذلك لعدم حصول ياسمين على التصاريح اللازمة من أجل الظهور.

وقال المصدر إن نقابة الإعلاميين ليست مختصة بمخاطبة القنوات، أنما من شأنها الأشخاص والإعلاميين فقط، مؤكدًا أن وقف البرامج ليس من اختصاص نقابة الإعلاميين، وبشأن ياسمين الخطيب أكد أنه لم يخرج قرار بشأن وقفها حتى من النقابة، وأنها بالفعل تقدمت للحصول على التصاريح اللازمة، وإنما وقف ياسمين يخص القناة فقط.

وكان قد صدر بيان غير رسمي بالإعلان عن وقف ياسمين من قِبل الإعلاميين علمنا من مصادرنا الخاصة أنها هي التي كانت وراء هذا البيان الغير صحيح، أملًا منها في جذب الكثير من التعاطف مع فكرة وقفها.

حيث كان يقول البيان أن نقابة الإعلاميين أصدرت قرارا بوقف حلقات ياسمين الخطيب من برنامج شارع النهار، كما أخطرت قناة النهار بحظر تصويرها أي حلقات جديدة من برنامجها “شارع النهار”، على خلفية عدم حصولها على التصاريح اللازمة من أجل الظهور. 

وكانت ياسمين الخطيب قد تقدمت بالفعل للنقابة من حوالي أسبوع بالمستندات اللازمة من أجل الحصول على تصريح ظهورها على الشاشة، إلا أن النقابة أوقفت برنامجها اليوم.  

جدير بالذكر أن “شارع النهار” أعاد ياسمين الخطيب للظهور على الشاشة من جديد بعد شهور من الانقطاع، وقد حققت الحلقات التي أذيعت منه عدة ردود أفعال واسعة، وتجاوز بعضها المليون مشاهدة في أيام.

وكانت علقت الإعلامية ياسمين الخطيب، مقدمة برنامج “شارع النهار” على فضائية “النهار”، على الانتقادات الموجهة لها، بادعاء أنها ظهرت بـ”بيجاما” على الشاشة.

“بآية قرآنية”.. أول تعليق من ياسمين الخطيب بعد وقف برنامجها على النهار (صورة)

وقالت ياسمين، إنها فوجئت بالأخبار المتداولة بهذا الصدد، متابعةً: “إيه يا جماعة، مفيش حس دعابة خالص، والأوتفيت اللي كنت لابساه موضة”.

علقت الإعلامية ياسمين الخطيب ، مقدمة برنامج “شارع النهار” على فضائية “النهار”، على منعها من الظهور على شاشة التليفزيون، قائلة:”في بلادي لا يحتفون بالنجاحات، بل يحاربونها”.

وأضافت ياسمين الخطيب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، لكنهم وإن غلبوا لن يستطيعوا قطع رزقا قدره الله”.

تدوينة الإعلامية
تدوينة الإعلامية

واختتمت المنشور بقولها، “وفي السماء رزقكم وما توعدون”، فيما تمنعت عن الرد على أحد الأصدقاء الذي تساءل عن سبب وقفه البرنامج.

“الإعلاميين” توقف برنامج ياسمين الخطيب وتخطر قناة النهار بحظر تصوير حلقات جديدة

أصدرت نقابة الإعلاميين قرارا بوقف حلقاتها من برنامج شارع النهار، كما أخطرت قناة النهار بحظر تصويرها أي حلقات جديدة من برنامجها “شارع النهار”، على خلفية عدم حصولها على التصاريح اللازمة من أجل الظهور.

وكانت قد تقدمت بالفعل للنقابة من حوالي أسبوع بالمستندات اللازمة من أجل الحصول على تصريح ظهورها على الشاشة، إلا أن النقابة أوقفت برنامجها اليوم.

جدير بالذكر أن “شارع النهار” أعادها للظهور على الشاشة من جديد بعد شهور من الانقطاع، وقد حققت الحلقات التي أذيعت منه عدة ردود أفعال واسعة، وتجاوز بعضها المليون مشاهدة في أيام.

وكانت علقت الإعلامية، مقدمة برنامج “شارع النهار” على فضائية “النهار”، على الانتقادات الموجهة لها، بادعاء أنها ظهرت بـ”بيجاما” على الشاشة.

وقالت، إنها فوجئت بالأخبار المتداولة بهذا الصدد، متابعةً: “إيه يا جماعة، مافيش حس دعابة خالص، والأوتفيت اللي كنت لبساه موضة”.

ظهور ياسمين الخطيب بالبيجامةظهور ياسمين الخطيب بالبيجامة
ظهور بالبيجامة

وتابعت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “اتمنى انتشارها لأنها مريحة جداً.. ويا سلام لو يعملوا من نفس القماشة طاقية”.

تثير الجدل بـ”بيجاما”

وأثيرت حالة من الجدل الشديد، بعد ظهور صور لياسمين، على شاشة قناة “النهار”، وهي تقد برنامجها، مرتديةً “بيجامة”، وهو ما انتقده العديد من المصريين ورجال الإعلام.

وكانت قد نشرت في وقت سابق، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مجموعة صور لها من بروفات إحدى حلقات البرنامج، التي ستُعرض خلال الأيام القليلة المُقبلة، مُعلقة عليها: “جابوني من بيتي بالبيچاما يا سعادة البيه”.

 

تابع مواقعنا