السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

16 سبتمبر.. محمد نور يحيي حفل مهرجان “Egypt Eye On Fashion”

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 07:31 م

يحيي المطرب الشاب محمد نور حفلة غنائية في مهرجان “Egypt Eye On Fashion” للدورة الأولى، يوم الاثنين 12 سبتمبر المقبل، في فندق تريومف بمنطقة التجمع الخامس.

يقدم المهرجان  “Egypt Eye On Fashion” الفنانة هيا فياض، بعد استقرار الإدارة عليها برئاسة د.هاني هيبه، يضم المهرجان العديد من نجوم الفن أبرزهم  الفنانة حنان شوقي، يسرا المسعودى، ندا بهجت، إيمى المصري، المخرج أحمد البدرى.

بالصور..محمد نور ينتهي من فيديو كليب “وش السعد” (صور)

ويحضر المهرجان  نخبة من أشهر مصممي الأزياء العرب منهم چينا سلطانة،  مي علام، موهبة بولدروع، خالد السويفي، حياة مدني، حياة بلخاري، كريمة بكيري، حنان رافي، لطيفة بوزاعه، ويعد هذا المهرجان من أهم المهرجانات التي تهتم بأحدث صيحات الموضة وما يخص المرأة العربية.

فريق واما يطرح “اسمها إيه” أغنية جديدة من ألبومهم “الصيف ابتدى” (فيديو)

شارك محمد نور مؤخرا في ألبوم فريق “واما” بعنوان “الصيف ابتدى، وحقق نجاحا كبيرا في الأسواق، وضم الألبوم 10 أغنيات هم الصيف ابتدى، شمس بحر، اسمها إيه، بتحبي نفسك، فطومة، على فكرة، بنتهرب، والله ع الجمال، كترت حكاياتي، يالا نرقص. 

واما يطرح “على فكرة” في القناة الرسمية لـ”نجوم ريكوردز” باليوتيوب (فيديو)

يعد فريق “واما” من أهم الفرق الغنائية في مصر، حيث يضم كل من الفنان نادر حمدي، وأحمد فهمي، ومحمد نور، وأحمد الشامي، وكان أول ألبوم لهم عام 2002 وهو “يا ليل”.

تابع مواقعنا