الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ديزني تظهر الروح الشريرة لـ”أنجلينا جولي” في كواليس “Maleficent” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 02:16 م

لعبت شركة “ديزني” دورًا كبيرًا في تحول شخصية وشكل الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي، Maleficent من إنسانة ذو ملامح بريئة وطبيعية إلى شخصية ذو ملامح يطغى عليها الشر، وتثير الخوف.

وطرحت “ديزني” فيديو على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، أثناء كواليس تحضير أنجلينا لشخصية “ماليفسنت”، التي تجسدها داخل أحداث الفيلم” Maleficent”.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

وفي الفيديو تحولت ملامح أنجلينا من ملامح طبيعية بريئة إلي ملامح وهيئة شريرة، فبرزت الخدود، واتبعت مكياج سموكي غامق، كما وضعت القرون الخاصة بهيئة الشخصية.

https://www.instagram.com/p/B2QN1FkH0sc/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت شركة “ديزني” قد طرحت على قناتها الرسمية يموقع “يوتيوب”،إعلان ترويجي للفيلم المنتظر، والذى ظهرت به انجلينا جولى فى شخصيتها الشهيرة، كما ظهرت نجمة الفيلم الشابة ايل فانينج، والتى تجسد دور الجميلة النائمة.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

وتشارك في الجزء الجديد من الفيلم النجمة الكبيرة ميشيل فايفر، وهو يعتبر واحدًا من أفلام ديزني الكلاسيكية للرسوم المتحركة التى تحولت لنسخة سينمائية حية.

انجلينا جولي
انجلينا جولي

ويشارك النجمة العالمية أنجلينا جولي، بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم مثل إيلي فانينج، شويتال اجيوفور، جونو تامبل، تيريزا ماهوني، هاريس ديكنسون.

والعمل هو الجزء الثاني للجزء الأول، الذي عرض عام 2014، وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت ايراداته إلى 759 مليون دولار أمريكي.

وكانت شاركت النجمة أنجلينا جولي، فى مهرجان “PSVI” لمحاربة وصمة العار من خلال أنجلينا جولي، الذى يلقى الضوء على الناجيين من العنف والصراعات ونظرة المجتمع لهم، من خلال عدد من الأفلام الوثائقية.

وتحدثت أنجلينا جولى عن ضرورة على مكافحة الوصمة المجتمعية ضد ضحايا العنف الجنسي فى الحروب، حيث أنها أسست من قبل مبادرة لمساعدتهم، فى عام 2014، وكان لها دور كبير فى رفع الوعي بهذه القضية.

أنجلينا جولي Maleficent تعود للسينما من جديد مع ديزني بشخصية “الساحرة الشريرة” (فيديو)

تابع مواقعنا