• بحث عن
  • تامر أمين: عصام الحضري يمثل عقبة في إعلان إيهاب جلال مدربًا للمنتخب (فيديو)

    محمود عزت

    أكد الإعلامي تامر أمين إعلان اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة التعاقد مه إيهاب جلال مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني خلال أيام قليلة.

    وقال أمين خلال برنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار” أن الإعلان سوف يكون الأحد المقبل على حسب معلوماته، وأضاف أن هناك بعض المعوقات خلال عملية التفاوض.

    وأوضح أن إيهاب جلال يرفض تواجد عصام الحضري مدريًا لحراس المرمى خلال الجهاز الفني الجديد، وأكد تمسكه بمصطفى كمال مدرب الحراس الذي عمل معه من قبل في العديد من المناسبات.

    وأضاف “يتمسك إيهاب جلال بطلبات محددة خلال عملية التفاوض، أهمها اختيار الجهاز الفني بشكل كامل يكون من اختياره، وأصر على توجد حمد إبراهيم المدرب المساعد له، بالإضافة إلى إسناد المسئولية له في تحديد برنامج المنتخب والمباريات الودية استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم”.

    وأتم “ترك جلال حرية اختيار الجهاز الطبي والإداري من قبل اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة”.

    وكان اتحاد الكرة يفاضل بين 5 أسماء لتولي مسئولية المدير الفني للمنتخب وهم “حسن شحاتة، حسام البدري، أحمد حسام ميدو، حسام حسن، إيهاب جلال”.

    مصدر باتحاد الكرة: محمد فضل وراء تغريم شيكابالا 50 ألف جنيه خلال مباراة الكأس

    قال مصدر باتحاد الكرة، إن محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، هو السبب وراء تغريم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 50 ألف جنيه بسبب ما بدر منه خلال مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

    وتابع المصدر، أن فضل كان متواجدًا بأرض الملعب وشاهد شيكابالا يحتفل مع جماهير الزمالك وهي توجه سبابا وهجوما على النادي الأهلي لذا كتب ذلك في تقريره الذي استندت إليه لجنة الانضباط بالاتحاد.

    وفجر المصدر، مفاجأة بأن تقرير حكم ومراقب المباراة لم يتضمن عقوبة على شيكابالا، ولكن تقرير فضل هو من تسبب في توقيع عقوبة على لاعب الزمالك مقدرة بـ50 ألف جنيه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق