• بحث عن
  • شريك في “أملاك إسبانيا”.. تفاصيل خاصة عن حياة محمد علي في برشلونة وشركائه الأجانب (صور)

    شعبان بلال

    استثمارات وفيلات بملايين الدولارات، للفنان والمقاول محمد علي في إسبانيا، بعد هروبه إلى خارج مصر ونشره لمقاطع فيديو يسيئ فيها إلى الدولة.

    وحصل “القاهرة 24“، على تفاصيل خاصة حول استثمارات وأعمال الفنان والمقاول محمد علي في برشلونة بإسبانيا عبر تتبع موقع الشركة التي تقع في “av da la zona espotiva” ببرشلونة.

    وكشفت المعلومات وصور، عن أن القنان يتخذ من برشلونة مقرا لشركته، ومشروعه هناك، مع وجود عدد من شركائه الأجانب، الذين ظهروا في اجتماعاته في مقر الشركة ومجموعته التي تدعى “مجموعة أملاك برشلونة .

    محمد علي

    وبالبحث عبر جوجول إيرث حول منطقة ” zona espotiva”، تبين أنها منطقة تقع في برشلونة تحتوي على منتجعات وفيلات وعقارات، فحسب أحد مواقع العقارات يصل سعر منزل يطل على البحر والجبال في دي لا زونا إسبورتيفا إلى 700 ألف دولار فأكثر.

    ونشر شقيق الفنان أحمد، أمس الخميس، مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك، وضح فيه حقيقة ما ذكره الفنان حول تركة أبناء شقيقه المتوفى، والاستيلاء عليها بعد الوفاة.

    وقال أحمد على، شقيق الفنان:”الاخ مردش عليا وطلع فى كليب قال ماليش دعوة بالمجلس الحسبى، وعلمت الفيديو ده عشان أرد على الناس اللى بتشكك، أنا عندى شركة على قد وناس ليه 25 مليون جنيه ودول لو راحو المجلس الحسبى هيدخلوا كتير للناس دي”.

    تفاصيل رد شركة دومتى على منشور موظف بسبب الفنان الهارب

    وفى وقت سابق بلاغ جديد ضد الفنان تقدم به طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 5419 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول.

    واتهم مقدم البلاغ الفنان ومعتز مطر بالتجسس والتخابر لصالح المخابرات التركية، وذلك بأن استغل الهارب صاحب شركة أملاك العقارية إسناد المؤسسة العسكرية لشركته لبعض الإنشاءات، وقام بنقل تلك المعلومات لمعتز مطر العميل للمخابرات التركية الذي قام بدوره بنقل تلك المعلومات الهامة واماكنها ومقاطع فيديو لتلك الانشاءات وذلك لارتكاب عمليات ارهابية تستهدف قيادات بارزة فى الجيش المصرى وعلى رأسها رئيس الجمهورية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق