• بحث عن
  • ميتشو عن مواجهة بطل السنغال: تحدي جديد لي.. والزمالك يمثل مصر

    محمد مصلوح

    أكد الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك،أنه سعيد بوجوده في السنغال، مشيرا إلى حسن الاستقبال منذ وصول بعثة الفريق لداكار.

    وأضاف ميتشو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن السنغال بلد كبير ومهتمة بالكرة وصنعت لاعبين كبار مثل ساديو ماني وإسماعيل سار.

    وأوضح ميتشو، أن مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي هي لقاء تحدي جديد بالنسبة له.

    وكشف المدرب الصربي أنه لا يشعر بأي ضغوط قبل مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي غدا، موضحا أنه يشعر فقط بالمسئولية لأنه يمثل مصر وهو ما نقله للاعبين.

    وأضاف ميتشو  أنه سيلعب على نقاط ضعف المنافس والأحتفاظ بنقاط قوته  محاولًا تحقيق الفوز مع الزمالك في كل المباريات.

    ويستعد الزمالك الذي وصل السنغال أمس الأول الأربعاء لمواجهة جينيراسيون فوت غدا السبت في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.

    كريم بامبو يقترب من المشاركة أساسيًا مع الزمالك أمام بطل السنغال

    اقترب كريم بامبو، لاعب الزمالك، من  العودة للمشاركة أساسيًا مع الفريق الأبيض أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي خاصة بعد استبعاد محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق من القائمة المسافرة إلى دكار لمواجهة بطل السنغال.

    ويسعى الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لتجهيز كريم بامبو للمشاركة أساسيًا أمام بطل السنغال فى المباراة المقرر إقامتها غدا السبت، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.

    وكان بامبو قد ابتعد عن حسابات ميتشو فى الفترة الأخيرة قبل أن يعيده مجددا لقائمة الأبيض فى مواجهة بطل السنغال وقد يلجأ للاعتماد عليه خاصة فى ظل غياب شيكابالا وكذلك المغربى محمد أوناجم.

    واستبعد المدرب الصربي لاعب الفريق شيكابالا من قائمة المباراة لأسباب فنية حيث يسعى ميتشو إلى إراحة شيكابالا قبل مباراة السوبر المصري أمام الأهلي يوم 20 من سبتمبر الجاري.

    الزمالك يختار ستاد القاهرة لاستضافة مبارياته في الدوري

    اختار مسؤولو الكرة بنادي الزمالك ملعبى بتروسبورت والقاهرة لاستضافة مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020.

    اختار الزمالك ستاد القاهرة ملعبًا أساسيًا يستقبل مباريات الفريق بالدوري الممتاز،على أن يكون بتروسبورت ملعبًا بديلًا تقام عليه مباريات الفريق فى الحالات الطارئة التى تمنع ستاد القاهرة من استقبال مبارياته.

    ومن المقرر انطلاق الجولة الأولى من الدوري المصري فى الـ21 من سبتمبر الجاري، و سيعلن مسئولو اتحاد الكرة المواعيد النهائية لبطولة الدورى خلال الساعات القادمة.

    السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على استاد القاهرة بدون جمهور

    أكد اللواء علي درويش رئيس هيئة استاد القاهرة ان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك سيقام باستاد القاهرة بدون جمهور.

    وتابع درويش انه تمت الموافقة رسميا علي إقامة السوبر باستاد القاهرة يوم 20 سبتمبر الجاري في الثامنة مساء بدون حضور جماهيري.

    وشدد علي ان الاستاد بدأ التجهيزات لاستضافة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

    موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

    يترقب عشاق الساحرة المستديرة فى مصر مباراة القمة النارية بين الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر، قبل إنطلاق الدوري الممتاز.

    ونجح فريق نادي الزمالك، في التتويج بلقب كأس مصر بعد تغلبه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في واحدة من أجمل مباريات الفريق الأبيض هذا الموسم على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

    و قدم الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفنى لفريق الزمالك، أوراق اعتماده إلى جماهير  القلعة البيضاء بأول بطولة بعدما قاد الفارس الأبيض للتتويج ببطولة كأس مصر للعام الثانى على التوالى والمرة رقم 27 فى تاريخ فرسان ميت عقبة.

    بينما يدخل المارد الأحمر اللقاء وهو يسعي لمصالحة لجمهور بعد الخروج من كأس مصر على يد بيراميدز، بالفوز على الفارس الأبيض.

    قرعة الدوري المصري الممتاز

    أجرى الاتحاد المصري لكرة القدم قرعة الدوري الممتاز الموسم الجديد 2019/2019، اليوم الخميس والذي سيشارك من خلاله 18 فريقًا.
    أعلنت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة المصري، بدء النسخة الجديدة من الدوري العام في 21 سبتمبر وانتهاء منافساته في مايو المقبل.
     
    وتوج الأهلي بالدوري الموسم الماضي للمرة الـ41 في تاريخه.

    وانتهت فعاليات سحب قرعة الدوري المصري لموسم 2019 / 2020، التي أقيمت في إحدي فنادق الزمالك ظهر الخميس، وبحضور  مندوبى الأندية الثمانية عشر.

     وجاءت باقي مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز الموسم المقبل كالتالي..

     
    الأهلي أمام سموحة
     
    الزمالك أمام الاتحاد السكندرى
     
    بيراميدز أمام انبي
     
    حرس الحدود والمصري
     
    الجونة والإسماعيلي
     
    اف سي مصر أمام الانتاج لحربي.
     
    أسوان ومصر المقاصة
     
    وادى دجلة وطنطا

    موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري

    تنطلق مباراة القمة النارية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 20 سبمتبر، ومن المتوقع إن يستضيف ستاد القاهرة المباراة بدون جمهور.

    وتنقل المباراة قناة النيل الرياضية بتعليق مدحت شلبي، وقناة اون سبورت ON Sport بتعليق أيمن الكاشف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق