الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعادة مونتاج حلقات “خط ساخن” مرة أخري لهذه الأسباب

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 06:20 م

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لمسلسل “خط ساخن”، أنه تم عرض الحلقات الأولى من المسلسل خلال شهر رمضان الماضي عبر إحدى القنوات المشفرة.

وأضاف المصدر، أن صناع العمل فوجئوا صناع العمل بوجود العديد من الحلقات بها العديد من الأخطاء في المونتاج، مما أضطر الجهة المنتجة، لتأجيل العرض والعمل على مونتاج الحلقات.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه بالفعل قام المخرج حسني صالح بإعادة مونتاج العديد من الحلقات التي تحتوي على أخطاء فنية كأن يكون الصوت قبل الصورة، او العكس الصوت تسبق الصوت، هذا إلى جانب بعض الأخطاء الفنية الأخرى كان يتم تداخل الأصوات.

مهرجان القاهرة السينمائي يطور ثلاثة برامج استحدثها العام الماضي في الدورة 41

وأوضح المصدر أنه خلال الموسم الشتوى سيتم العرض الاول لمسلسل على إحدى القنوات المفتوحة، خاصة أن الجهة المنتجة تدرس العروض المقدمة من القنوات الفضائية، ولكن أغلبها غير مناسب لها من الناحية المادية وهذا السبب الأساسي لعدم عرض المسلسل طيلة هذه الفترة.

مسلسل “خط ساخن” بطولة حسين فهمي، وسلاف فواخرجي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ونرمين ماهر، ومحمود الجابري، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، والعمل يعيد سلاف إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، حيث كان آخر مسلسل مصري شاركت فيه هو “كليوباترا”، الذى عُرض عام 2010.

تابع مواقعنا