السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيع اتفاقية تعاون بين “القومى للإدارة” والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 10:11 ص

شهدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ورئيس مجلس أمناء المعهد القومي للإدارة مراسم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين المعهد القومي للإدارة ممثلًا عنه الدكتورة شريفة شريف، المدير التنفيذى للمعهد، والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية ممثلًا عنها الدكتور مصطفى هديب، رئيس الأكاديمية بشأن التعاون المشترك في المجال التعليمى والتدريبي والتأهيلي، وبحضور الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وعقب توقيع اتفاقية التعاون قالت الدكتورة هالة السعيد إن الاتفاقية تشمل اقتراح برامج تدريبية جديدة حسب متطلبات السوق من درجات علمية وبرامج مهنية وتدريبية وتعليمية مشتركة بأشكالها المختلفة.

بالإضافة إلى تنظيم الفعاليات المتخصصة والاستشارات، ومنح الشهادات الدولية، وبالتالي تعزيز التعاون بين المؤسستين وتوسيع قاعدة العملاء في القطاعات الإدارية والمالية والمصرفية.

وأشارت وزيرة التخطيط إلى أن كل البرامج التدريبية التي تأتى في خطة الوزارة والمعهد القومى للإدارة-الذراع التدريبية لوزارة التخطيط- تهدف إلى إكساب العاملين المهارات والقدرات المرتبطة بطبيعة عملهم، والتي تساعد في تحسين الأداء.

مما يعود بالنفع على تلك الجهات، وكذلك العاملين من خلال تحسين قدرات العنصر البشري، موضحة أن تلك البرامج التدريبية تأتى في إطار خطة الدولة لبناء الإنسان المصري بالتوسع في التدريب وبناء القدرات والاستثمار في العنصر البشرى، وتنفيذًا لإستراتيجية التنمية المستدامة؛ رؤية مصر 2030.

تابع مواقعنا