الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام لـ”مؤمن زكريا”: “ألف سلامة عليك يا بطل”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 02:43 م

وجه حارم إمام، لاعب الزمالك السابق والمحلل الفني بقنوات أون سبورت، رسالة تدعم مومن زكريا لاعب الأهلي، والذي يعاني من إصابه تبعده عن المشاركة أساسيًا مع القلعة الحمراء.

ونشر نجم الزمالك السابق “تغريدة” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا “ان شاء الله ترجع احسن من الاول وتكسر الدنيا #مؤمن_زكريا الف سلامه عليك يا بطل”.

حارم إمام
حارم إمام

وكشف مؤمن زكريا لاعب الأهلي، عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها، مؤضحاً انها لم تكن جسديه بل كانت نفسية وأنه فكر في الابتعاد عن كرة القدم.

 مؤمن زكريا صاحب الـ31 عاما شارك فى 6 مباريات فقط خلال الموسم الماضي، قبل أن يخرج معارا لنادي أحد ويقطع الإعارة سريعا بسبب الإصابة.

المصري البورسعيدي يوجه رسالة لدعم مؤمن زكريا.. تعرف عليها (صورة)

وجه النادي المصري البورسعيدي رسالة لدعم مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، والذي يعاني من إصابه تبعده عن المشاركة أساسيًا مع القلعة الحمراء.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي المصري البورسعيدي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة لدعم مؤمن زكريا تتضمن “تمنياتنا بالشفاء للاعبنا السابق مؤمن زكريا، والعودة سريعا للملاعب. نحن في انتظارك”.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

الأهلي يفسخ تعاقده مع مؤمن زكريا ويتكفل بمصاريف علاجه

وفى وقت سابق، قرر النادي الأهلي، فسخ التعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم، مؤمن زكريا، ومنحه حرية الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووعد الاهلي زكريا بعلاجه على نفقة النادي في حال عدم رحيله لأي ناد وبقائه بقائمة الانتظار حتي يناير القادم.

وحينها يتم تحديد مصيره سواء بقيده في القائمة أو إبلاغه بعدم الحاجة إلى خدماته.

تابع مواقعنا