الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عايدة رياض تكشف كواليس مشهد الخناقة مع عادل إمام في “اللعب مع الكبار” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 08:32 م

كشفت الفنانة عايدة رياض لكاميرا قناة CBC، كواليس تصوير مشاهد الخناقة التى كانت بينها وبين الزعيم عادل إمام خلال أحداث فيلم” اللعب مع الكبار”، الذي عرض خلال عام 1991 قصة وحيد حامد واخراج شريف.

وأشارت عايدة أن هذا المشهد بينها وبين عادل إمام تم تصوير “ون شوت”، موضحة أنها كانت حينها تتمتع بلياقة بدنية وهذا الأمر هو الذي ساعدها على تصويره بهذا الشكل الواقعي.

https://www.facebook.com/watch/?v=698722230591913

وأكدت عايدة أن مشهد الخناقة كان مشهد حقيقي وواقعي وصادق وهذا الأمر هو السر وراء انتشار هذا المشهد خلال الفترة الحالية وسيظل موجود في المستقبل و تتناقله الاجيال.

فيلم “اللعب مع الكبار”، وتدور أحداثه حول حسن بهنسي بهلول الشخصية التي يقدمها الزعيم “عادل إمام” كنموذج للإنسان البسيط الذي أجبرته ظروف الحياة على أن يعيش حالة البطالة، فهو لا يعمل ولا يستطيع حتى الزواج من خطيبته الشخصية التي تجسدها الفنانة “عايدة رياض”.

ويحاول أن يعيش حياته معتمداً على قدراته وخبراته في الحياة، واقعه مظلم وآماله محطمة، إلا أنه يملك قدراً كبيراً من الحب والإحساس بالمسئولية تجاه وطنه. عندما يجري حسن اتصالاً بجهاز أمن الدولة.

 ويتحدث إلى الضابط الشخصية التي يجسدها الفنان “حسين فهمي” ليبلغه عن توقيت حريق سيحدث في أحد المصانع في اليوم التالي. 

وعندما يسأله الضابط عن كيفية معرفته بذلك، يبلغه حسن بأنه شاهد الحادث في الحلم، وبالفعل يقع الحادث، لتبدأ علاقة من نوع خاص بين حسن والضابط.

الفيلم من بطولة الزعيم، وحسين فهمي ومحمود الجندي وعايدة رياض ومصطفي متولي وتأليف وحيد حامد وإخراج شريف عرفة.

تابع مواقعنا