الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي سموحة يطمئن أصدقائه بعد إصابته بتسمم: اليوم استعدت كامل صحتي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 06:48 م

تعرض فرج عامر رئيس نادي سموحة، وعضو مجلس النواب، لوعكة صحية “تسمم” بسبب تناوله وجبة فاسدة في مراسي.

ووجه عامر الشكر لجميع من اطمئن عليه، من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “اشكر حضراتكم جميعا لقد تماثلت للشفاء من حالة تسمم من تناول محار في مراسي ولم أعرف ابعتد ذلك ولم أكمل العلاج وللأسف عاد مرة آخرى لعدم اهتمامي بهذة الحالة”.

واستطرد: “ولكن اليوم استرديت كامل صحتي واشكر حضراتكم جميعا علي سؤالكم ومحبتكم وربنا يجعلني عند حسن ظن سيادتكم دائما واعتذر لعدم قدرتي علي الرد علي العديد من الاتصالات التايفونية ورسائل الاطمئنان الجميلة ، معنديش كلام أقوله غير ربنا يبارك في سيادتكم وأسركمً جميعا”.

وفي وقت سابق تراجع فرج عامر، عن قراره بشأن موقفه من عدم بث مباراة فريقه أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز موسم 2019/2020.

وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ”تلقيت مكالمة تليفونية جميلة من شخصية محترمة الاستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن الجديد وشعرت بالاحترام والالتزام وان مصر بخير وعلي طريق التقدم دائمًا”. وأضاف:”وسوف نتوصل الي حل طيب يرضي جميع الأطراف يتمتشي مع تطوير برزنتيشن فكرًا وعملاً ولن نخزل عشاق كرة القدم أبدًا”.

وكان فرج عامر، قد قرر في وقت سابق من مساء يوم الخميس الماضي، منع بث مباراة الأهلي وسموحة في الجولة الأولى من الدوري الممتاز لموسم 2019/2020.

وكتب فرج عامر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مجلس إدرة نادي سموحة قرر منع كاميرات التليفزيون من نقل المباراة”.

وأوضح فرج عامر:”بسبب توقف الشركة الراعية عن دفع مستقاتها لنادي سموحة”.

تابع مواقعنا