الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين رضا تعلن خروجها من “الفيل الأزرق3”: “اتعذبت عذاب مرير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 11:00 ص

أعلنت النجمة شيرين رضا، عدم انضمامها للجزء الثالث من فيلم “الفيل الأزرق”، والذي شاركت فيه بالجزء الأول والثاني بشخصية “ديجا”.

وقالت رضا أثناء لقائها مع برنامج “the insiderar”، إنها لا تعرف أي شئ عن الجزء الثالث من الفيلم ولا أريد أن أشارك فيه، مازحة: “إن شاء الله تكون ديجا ماتت عملت حادثة، أو نائل قتلها”.

وأضافت: “أنا اتعذبت عذاب مرير في الجزء دا، “التاتوه” اللي أنتم شوفتوه دا في 5 دقائق أنا عملته في 13 ساعة وعملت غيره بعدها أخذ 5 ساعات”.

 

View this post on Instagram

 

ما الذي دفع #شيرين_رضا لرفض العودة للفيل الأزرق؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsier @dubaitv @onawaan @shereenredaofficial

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Sep 12, 2019 at 12:41pm PDT

وأكد مؤخرًا، النجم كريم عبد العزيز، عن خوضه التجربة الثالثة لفيلم الفيل الأزرق، وذلك من خلال لقائه في برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، كما طلب منه كرارة الانضمام إلى هذا الجزء.

شيرين رضا تسخر من ازدحام شوارع القاهرة بهذه الطريقة (صورة)

الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق ضم فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله، المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

ويُعد الفيل الازرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة. ونال الفيلم 8.2 درجة في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع، كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه، وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

بعد هجومها على الأضحية بسبب الزبالة.. شيرين رضا توضح موقفها من تحريم أكل الخنزير (صور وفيديو)

تابع مواقعنا