الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم فهمي يشعل مواقع التواصل بعد رقصه مع زوجته في حفل زفاف شقيقه (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 11:39 ص

أشعل النجم كريم فهمي، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره مع زوجته وأم بناته دنيا البناوي، في حفل زفاف شقيقه الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد في فندق الفورسيزون.

وظهر كريم في الفيديو الذي نشره على حسابه بـ”انستجرام”، وهو يرقص على أنغام “أحلى حاجة فيكي” للنجم محمد حماقي، بجانب العروسين ثم يتجه برومانسية ناحية زوجته، ليحضنها ويرقصوا معًا وسط الحضور، مما لفت انتباه الجميع.

 

 

View this post on Instagram

 

قمر ده ايه اللي تتساوي بيه ❤️ @daniaelbanawy

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial) on Sep 12, 2019 at 1:39pm PDT

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبادل الفيديو، متعجبين من تصرف النجم كريم فهمي تجاه زوجته، حتى أقترب من تحقيق نصف مليون مشاهدة على “انستجرام”.

ورزق فهمي مؤخرًا بمولودة جديدة اسماها “جميلة”، حسبما أعلن على “انستجرام”، من خلال صورة مكتوب عليها “جميلة فهمى”، وعلق قائلا: “الحمد لله ربنا رزقنا بجميلة، كانوا يومين صعبين وقلق وحضانة تعب أعصاب، من أصعب الأيام اللي عدت علينا بس الحمد لله مع الدعاء عدت على خير، يارب أحفظ لي بناتي كاميليا ونعومي وجميلة، آمين”.

كريم فهمي متحمس لعرض “كيره والجن”: “الصورة تخُض أمال الفيلم هيبقى إيه” (صور)

ويشارك كريم فهمي، في سباق أفلام موسم رأس السنة القادمة بفيلم “ديدو”، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، رمانسي، ممزوج بقليل من الأكشن الذي يناسب الأطفال.   فيلم “ديدو”،  بطولة كريم فهمي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، ريم مصطفى، حمدي المرغني، ويحل الفنان أحمد فهمي، والفنان شيكو، والفنان هشام ماجد ضيوفاً على الفيلم، تأليف كريم فهمي، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج كريم السبكي.
تابع مواقعنا