الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يخطف الأضواء من ماجد المصري بمهرجان القنوات الفضائية

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 11:03 م

حرص النجم ماجد المصري على حضور مهرجان القنوات الفضائية في دورته العاشرة، لتكريمه عن مسلسل “زلزال” الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي بطولة محمد رمضان.

وحينما وصل ماجد فضل عن التسجيل ما الحاضرين من القنوات والمواقع الالكترونية، ولكنها بعدما ذلك تراجع عن هذا القرار وطالب من الحاضرين تسجييل فيديو مجمع يضم كل القنوات والمواقع الإلكترونية المتواجدة.

وبالفعل بدأ ماجد في التسجيل ولكن فور حضور محمد رمضان انصرفت الكاميرات من أمام ماجد وأسرعت للتسجيل مع رمضان.

“مين تكسب؟”.. إطلالات مثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات (صور)

المهرجان برعاية شبكة قنوات النهار، ودائما تحرص إدارة المهرجان على أن يكون التكريم بناء على رأى الجمهور عن طريق التصويت الإلكترونى والثانى عن طريق نقد الأعمال المقدمة على يد أفضل النقاد.

 ويشمل المهرجان على ثلاث جوائز هم جوائز النقاد وجوائز الجمهور وجوائز المهرجان الخاصةوهذه الفاعلية تقوم برعاية وزارة الثقافة بعد اعتماد المهرجان رسميا من إدارة اللجنة العليا لتنظيم المهرجانات التابعه لوزارة الثقافة.

 يشهد الحفل تكريم عدد كبير من النجوم والإعلامين، ومن ضمن هؤلاء المكرمين الفنان سيد رجب ،دنيا سمير غانم، إياد نصار، محمد دياب، ومحمد الشرنوبى واحمد رزق والفنانة اسعاد يونس واحمد عبد العزيز وخالد جلال وياسمين أمير وانجى المقدم وادوارد وماجد المصرى ومصمم الأزياء هانى البحيري والروائي عصام يوسف والإعلامى عمرو الليثى.

“بعد الولادة بأيام قليلة”..شاهد أول ظهور للفنانة حنان مطاوع في مهرجان الفضائيات (فيديو وصور)

ويتم تكريم المطربة أنغام، كأفضل مطربة عربية لعام 2019، ذلك بعد نجاح ألبوم “حالة خاصة”، الذي طرح في شهر فبراير الماضي، كما يتم تكريم زوجها الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم كأفضل موزع موسيقى في الوطن العربي لعام 2019،وتعاون أحمد إبراهيم مع كبار مطربين مصر والوطن العربي في الفترة الأخيرة على رأسهم أنغام وشيرين عبدالوهاب وإليسا والكينج محمد منير وهيثم شاكر ومحمد الشرنوبي ومصطفى قمر وآخرهم أصالة،كما يكرم الإعلامية والمذيعة إنجى على، كأفضل مذيعة راديو لعام 2019،ومن المقرر أن يتم تكريم برنامجها “أسرار النجوم” كأفضل برنامج راديو لعام 2019.

تابع مواقعنا