الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر باتحاد الكرة: محمد فضل وراء تغريم شيكابالا 50 ألف جنيه خلال مباراة الكأس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 08:34 م

قال مصدر باتحاد الكرة، إن محمد فضل، عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري، هو السبب وراء تغريم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 50 ألف جنيه بسبب ما بدر منه خلال مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز.

وتابع المصدر، أن فضل كان متواجدًا بأرض الملعب وشاهد شيكابالا يحتفل مع جماهير الزمالك وهي توجه سبابا وهجوما على النادي الأهلي لذا كتب ذلك في تقريره الذي استندت إليه لجنة الانضباط بالاتحاد.

وفجر المصدر، مفاجأة بأن تقرير حكم ومراقب المباراة لم يتضمن عقوبة على شيكابالا، ولكن تقرير فضل هو من تسبب في توقيع عقوبة على لاعب الزمالك مقدرة بـ50 ألف جنيه.

اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا لإهانة جماهير الأهلي بنهائى الكأس

وفي وقت سابق، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إهانته لجماهير الأهلى أثناء احتفاله بعد لقاء نهائي كأس مصر والذي انتهي بفوز الزمالك 3/0.

وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، برئاسة سيد البندارى تغريم شيكابالا، لاعب الزمالك مبلغ قدره 50 الف جنيهًا عقابًا له على ما بدر منه من اساءات اثناء الأحتفال مع جماهير الزمالك.

بعد الفوز بكأس مصر.. شيكابالا يحصد لقبه التاسع مع الزمالك

استطاع فريق الزمالك حصد لقب كأس مصر بعد فوزه على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وساهم شيكابالا العائد حديثا في فوز الزمالك باللقب بعدما أظهر تألقا كبيرا خلال مشاركته أمام بيراميدز، وصنع لأوباما هدف الفارس الأبيض الذي افتتح به التسجيل لفريقه في الدقيقة 56.

شيكابالا عاد إلي صفوف الزمالك عفب رحلة احتراف لم يكتب لها النجاح مع أبولون القبرصي، ليفسخ عقده مع الفريق في يناير الماضي.

بتتويج شيكابالا اليوم رفقة الزمالك بلقب بطولة كأس مصر، أصبح الفهد الأسمر يمتلك 9 بطولات مع الفارس الأبيض.

وسبق للفهد الأسمر تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا في موسم 2001/2002 الغائب عن القلعة البيضاء منذ ذلك الوقت، كما يمتلك لقبين للدوري المصري، بالإضافة إلي 5 ألقاب لكأس مصر، ولقب وحيد لكأس السوبر الإفريقي.

ويمتلك شيكابالا الفرصة لزيادة ألقابه مع نادي الزمالك، حيث ينتظر اللاعب نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، بالإضافة إلي السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.

تابع مواقعنا