الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهما أبو عوف تكشف لأول مرة كيف استقبلت خبر وفاة شقيقها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 09:45 م

روت الفنانة مها أبو عوف، تفاصيل استقبال خبر وفاة الراحل عزت أبو عوف، وقالت “يوم وفاته سافرت الساعة 10 الصبح السعودية، واطمنت عليه أول ما وصلت السعودية عن طريق أخواتي والمستشفي”.

وتابعت:”كان هو زي ما هو لحد الساعة 3 نصف عصرًا.. فلاقيت الستارة اللي موجودة في الأوضة وقعت لوحدها بارغم إنها شغالة بالكهرباء.. فكلمت المستشفي مش عارفة ليه ومكنوش بيردوا لحد ما أختي كلمتني قالتلي إنه مات”.

وأضافت الفنانة، خلال برنامج “الجمعة في مصر”، المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، إنها تحدث مع المخرج مجدي الهواري الذي وقف بجوارها وعدد كبير أيضًا من الأشخاص، قائلة:” نزلت من السعودية على الجنازة وحضرت العزاء وطلعت من العزاء للسعودية تاني.. عشان كان عندي عرض مسرحية والجمهور استبقبلي استقبال غير طبيعي”.

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة مها أبو عوف، استيائها من تجاهل تكريم شقيقها الراحل الفنان القدير عزت أبو عوف، في المهرجانات المقرر إقامتها في الفترة القادمة مثل مهرجان الجونة القاهرة السينمائي.

وقالت مها، عبر لقائها مع برنامج”the insider”، : “بجد إحنا متضررين جدًا من رؤساء المهرجانات ميجبوش عزت أبو عوف دي صدمة لينا ولـ آل أبو عوف كلهم، متشكرين جدًا ليكم هي دي الحياة”.

ورحل عن عالمنا في مطلع شهر يوليو الماضي، الفنان القدير عزت أبو عوف، عن عمر يناهز الـ71 عامًا بعد صراع مع المرض، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا في السينما والتلفزيون، إلى جانب إسهاماته في عالم الموسيقى، من خلال الفرق التي عمل بها وشارك في تأسيسها منها فرقة “فور إم”.

تابع مواقعنا