الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يورجن كلوب يتوج بجائزة مدرب شهر أغسطس فى البريميرليج (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 02:31 م

توج الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفلت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمدرب الفريق من خلال نشر فيديو قائله ” جائزة أخري، مدربنا أفضل مدرب فى شهر أغسطس”.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي والذي يقوده المدرب الألماني كلوب، العلامة الكاملة بالدوري الإنجليزي حتى الأن، حيث استطاع أن يفوز بـ4 مباريات خاضها الفريق فى البريميرليج.

تيمو بوكي يتوج بجائزة لاعب شهر أغسطس فى البريميرليج (فيديو)

توج اللاعب الفنلندي تيمو بوكي، لاعب فريق نوريتش سيتي، بجائزة لاعب شهر أغسطس فى الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجاري .

واحتفلت الصفحة الرسمية للبريميرليج عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنشر فيديو للاعب أثناء استلامه للجائزة بالإضافة إلى أهدافه التي سجلها فى شهر أغسطس.

Premier League

✔@premierleague

Did someone say ? ?

Congratulations to @EASPORTSFIFA Player of the Month for August… Teemu Pukki!

فيديو مُضمّن

٥٬٨٦٦

١٢:٠٠ م – ١٣ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

 

وشارك مهاجم نوريتش سيتي فى أول 5 جولات من البريميرليج، سجل خلالها 4 أهداف بالإضافة لصناعة هدف وحيد.

وضمت القائمة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة لاعب شهر أغسطس في البريميرليج كلًا من سيرخيو إجويرو ، كيفين دي بروين، رحيم سترلينج من فريق مانشيستر ، وأشلي بارنز بيرنلي، روبرتو فيرمينيو من ليفربول.

ويحقق بوكي إنجازًا شخصيًا كأول لاعب يحصل على الجائزة ضمن صفوف فريق نوريتش سيتي منذ عام 1995.

فيديتش يروي حكايته مع أخطر 4 مهاجمين في الدوري الإنجليزي

تحدث الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد السابق عن أصعب المهاجمين الذين واجههم وأبرز هزيمة خلال مسيرته مع الشياطين الحمر. وقال في حوار مع موقع “ذا أثلتيك” الأمريكي: “لويز سواريز مهاجم ليفربول السابق لا يعرف بالضبط ما يفعله ولكنه ينجح، إنه دائمًا جائع جدًا للتسجيل، إنه يركض لمدة 90 دقيقة، ولديه قوة انفجارية كبيرة”. وأضاف: “تجربتي الأولى كانت بيتر كراوتش، لم أرى أبداً لاعبًا طوله مترين من قبل، ما الذي يمكنني فعله اليوم مع هذا اللاعب؟”.

وعن مواجهة الفيل الإيفواري ديديه دروجبا، أوضح: “لقد كان لاعبًا ذكيًا للغاية كان يدخل في ذهن المدافعين، لعبت ضده عندما كنا في أفضل مستوياتنا”.

وحول مواجهة الأرجينيتني كون أجويرو، أشار: “إنه يعرف أين ستأتي الكرة وأين يمكن أن يهاجم، لديه طول قامة قصير، مما يساعده على تغيير الاتجاه بسرعة، خاصة ضد المدافعين الإنجليز كبار الحجم”.

وأردف: ” لقد لعبت ضد أجويرو عندما هزمنا 4-1 في موسم تدريب الأسكتلندي ديفيد مويز، كانت تلك أسوأ مباراة لي مع يونايتد “. واختتم تصريحاته: ” أعلم أنه من المفترض أن اختار الهزيميتين أمام برشلونة في نهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و 2011″.

 

 

تابع مواقعنا