• بحث عن
  • أبرزها العاصمة الإدارية.. السيسي يعلن افتتاح 14 مدينة جديدة في 2020

    أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح 14 مدينة جديدة في عام 2020 المقبل، من أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة، والتي أكد أنها ستكون حدث تاريخي يحكي عنه العالم أجمع.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أنه من بين المدن الجديدة، مدينة العلمين والتي تضم أبرز المقتنيات الحديثة، مشيرًا إلى أن كافة المقتنيات الرئاسية تم وضعها في متحف، لتكون ورث للشعب المصري والدولة بالكامل.

    وأكمل الرئيس السيسي أن حجم المشروعات التي يتم إعلانها تتجاوز 4 تريليون جنيه، حيث لم تشهد الدولة المصرية طوال تاريخها هذه المشروعات.

    الجيش موقفه حساس.. السيسي: الأجهزة طلبت منى عدم الرد على الفيديوهات

    رد الرئيس عبد الفتاح السيسي على الفيديوهات المسيئة للدولة، والتى انتشرت فى الفترة الماضية، حيث أكد أن كافة القيادات والأجهزة طلبت عدم الرد على هذه الإساءات، مشيرًا إلى أن الجيش مغلقة حساسة جدا، ولا يمكن أن تسمح بشيء، أو لا يرد فيها خاصة إذا كان الحديث حول القيادات.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أن هذه الأكاذيب لا يمكن تصديقها، وأصر على الرد عليها خاصة مع احتياج الشعب المصري للاستماع.

    وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق