• بحث عن
  • أبل تبدأ الحجز المسبق لجهاز “آيفون11” في عدة دول.. والشحن نهاية الشهر

    مصر ليست من ضمنها

    شيماء شلبي

    أتاحت شركة أبل لمستخدميها القدرة على إجراء حجز مسبق لهواتفها الجديدة iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Max وذلك ضمن المرحلة الأولى من البلدان التى ستحصل على الهواتف الذكية.

    وبحسب موقع GSM الهندى، فستبدأ عملية شحن الهاتف للمستخدمين في 20 سبتمبر، ليتم بعد ذلك فتح طلبات الحجز المسبقة للموجة الثانية من البلدان، وعلى عكس العام الماضي، عندما استغرق iPhone XR الأقل تكلفة وقت أطول ووصل في أواخر أكتوبر، أطلقت أبل هذا العام جميع هواتفها الثلاثة في وقت واحد.

    وكشفت شركة أبل أن الموجودة الأولى من الإطلاق تشمل 30 دولة مختلفة بما في ذلك الولايات المتحدة، وتبدأ الأسعار من 699 دولارًا لـ iPhone 11 و999 دولارًا لـ iPhone 11 Pro و1099 دولارًا لـ iPhone 11 Pro Max. يحصل المشترون على اشتراك لمدة عام على Apple TV + مجانًا عند شرائهم.

    ومن ناحية اخري قال مسئول في شركة تريد لاين وكيل أبل في السوق المحلي ان مصر ليست ضمن البلدان في هذه المرحلة، مؤكدا ان ان شركته ستعلن السعر الرسمي المحلي في مصر وموعد الطرح وبدء الحجز نهاية الشهر الجاري.

    وكانت أبل قد اعلنت الثلاثاء الماضي عن آخر إصداراتها من هواتف iPhone، بتقديم ثلاث نسخ جديدة هي iPhone 11 و iPhone 11 pro بالإضافة إلى نسخة iPhone 11 pro max.

    وقالت إن سعر هاتف iPhone 11 يصل إلى 699 دولارا.
    وهاتف iPhone 11 pro سعره سيبدأ من 999 دولارا.
    هاتف iPhone 11 pro max سيبدأ سعره من 1099 دولارا.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق