• بحث عن
  • اتفاق ودي بين الأهلي والجونة بشأن باسم علي

    محمد مصلوح

    في ظل الأزمة التي يعاني منها فريق الأهلي في مركز الظهير الأيمن خاصة بعد تقدم سن أحمد فتحي، وعدم وجود سوي محمد هاني تسعي لجنة التخطيط في تدعيم الجبهة اليمني للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وعلم ” القاهرة 24″ بوصول لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي إلي اتفاق ودي مع إدارة الجونة بالسماح بعودة باسم علي لصفوف القلعة الحمراء خلال انتقالات يناير في حالة احتياج الأهلي له.

    باسم علي الذي خرج من حسابات الأهلي في حقبة مارتن لاسارتي، وعاني من قلة مشاركاته في ظل تبادل المركز بين فتحي وهاني خلال المواسم الماضية.

    وقد انتقل باسم علي إلي صفوف الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

    باسم علي ينتقل إلي الجونة على سبيل الإعارة

    وافق مسؤولو النادي الأهلي على انتقال باسم على الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول، إلى الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة لمدة عام.

    جاء ذلك عقب نجاح مفاوضات اللاعب مع مسؤولي النادي الساحلي والاتفاق على المقابل السنوي الذى سيحصل عليه.

    باسم علي يمدد تعاقده مع الأهلي قبل الرحيل

    مدد باسم علي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعاقده مع القلعه الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    الجونة يضم عمرو السعداوي من الأهلي بشكل نهائي

    نجح نادي الجونة في ضم عمرو السعداوي الظهير الأيسر للنادي الأهلي، بشكل نهائي في صفقة انتقال حر.

    وكتب الحساب الرسمي للجونة عبر فيسبوك : ” عمرو السعداوي، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، ينضم لنادي الجونة بشكل نهائي في صفقة انتقال حر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق