الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يكشف حقيقة رغبة باهر المحمدي في الرحيل (خاص)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 06:34 م

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، رحيل باهر المحمدي قائد الفريق الساحلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باهر المحمدي قد غاب عن معسكر إعداد الدراويش بـ6 أكتوبر، من أجل استعداد الإسماعيلي للموسم الجديد.

وكشف صبري المنياوي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24“: أن باهر المحمدي غاب عن الفريق بسب الإصابة، ولا يوجد هناك أي نية من أجل رحيله عن الفريق”.

وتابع: “مجلس الإدارة يعمل على بناء الفريق، وليس على هدمه، نرفض بيع باهر خلال هذة الفترة”.

وعن ظهور باهر بمستوي غير مقنع في مباراة أمس، أجاب قائلًا: “المباراة كانت صعبة في ظل الشحن الجماهيري الكبير، بجانب عودته من الإصابة بعد غياب”.

لاعبو الإسماعيلي يدعمون مؤمن زكريا خلال مباراة أهلى بنى غازي (صور)

أعلن لاعبو الإسماعيلي دعم مؤمن زكريا ، بعد الفوز الكبير على أهلي بني غازي بنتيجة 4-2 ضمن مباريات دور الـ 32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وعلى طريقة اللاعب فى الاحتفال بالأهداف .

ودعم لاعبو الإسماعيلي مؤمن زكريا إثر الأزمة التي يتعرض لها اللاعب بعد إصابته مع الأهلي، وقال اللاعب إن الإصابة نفسية من الدرجة الأولي وأثرت على طريقة نطقه للكلام، وابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

واحتفل باهر المحمدي ووجيه عبد الحكيم لاعبي الإسماعيلي على طريقة لاعب الأهلي الشهيرة، في لفتة طيبة من لاعبي الدراويش لتدعيمه في أزمته المرضية.

Image may contain: 1 person, playing a sport and stadium

الإسماعيلي يحشد قوته بـ 30 لاعبًا في قائمته استعدادًا للموسم الجديد (صور)

أعلن نادي الإسماعيلي، بقيادة الصربي ميودراج يستيش، قائمة فريقه، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ومواجهة أهلي بني غازي الليبي بالبطولة العربية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره أهلي بني غازي الليبي، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد الإسماعلية، ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية.

وكان مسئولو الإسماعيلي قد تمكنوا من إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة، بعد أن توقف القيد من قبل اتحاد الكرة تجاه الدراويش، ليتم الكشف عن القائمة النهائية للفريق.

يذكر أن اتحاد الكرة قد أصدر قرارًا بوقف قيد لاعبو الإسماعيلي الجدد، بسب المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين خلال الموسم الماضي.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد مجدي، محمد فوزي، محمود عبد المنصف، أيمن رجب.

الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد مجدي، أحمد أيمن، أسامه إبراهيم، محمد مخلوف، إبراهيم أبو اليزيد.

الوسط: عماد حمدي، وجيه عبد الحكيم، محمد صادق، مصطفى فارس، عبد الرحمن مجدي، نادر رمضان، عمر الوحش، مدحت فقوسة، محمود صلاح، بكيتي سيلفا، محمود دونجا، خليل نيمار، همام طارق، أحمد مدبولي.

الهجوم: بينسون شيلونجو، محمد الشامي، محمد حمدي زكي، شكري نجيب.

لاعبو الإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن وصول البطاقة الدولية للعراقى “همام طارق”

أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى  برئاسة إبراهيم  عثمان، وصول البطاقة الدولية الخاصة بالاعب الدولي العراقي همام طارق والذى انتقل للدراويش فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفسخ طارق تعاقده مع الاستقلال الإيراني بسبب تأخر المستحقات المالية و كان يمتلك عرضا من القوة الجوية العراقي إلا انه فضل خوض تجربة الاحتراف بالاسماعيلي.  ولعب همام طارق فى صفوف عدة أندية أبرزها القوة الجوية العراقى بجانب أهلى دبى والظفرة الإماراتى والاستقلال الإيرانى، فضلا عن خوضه ما يزيد عن 50 مباراة دولية مع منتخب العراق.
تابع مواقعنا