• بحث عن
  • الرئيس السيسى عن بناء المدفن: والله كذب وافتراء

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسى ، إنه طلب يتحدث إلى الشعب لأن ما بينه وبين الشعب ثقة كبيرة، موضحاً:”هقولكوا حاجة اللى بينى وبين الناس الثقة، وهما مصدقينى لما حد بيعلب فى الحتة دى ويقولهم”.

    وتابع الرئيس السيسى، خلال النسخة الثامنة للمؤتمر الوطنى للشباب:”ده أخطر حاجة فى الدنيا أنا لو سكت هنا، بقى كل ست كبيرة بتدعيلى وهى مصدقانى أسبها أزاى محتارة أزاى هتقول أيه الحكاية بتاعتك أنت كده ولا كده”.

    وأشار الرئيس السيسى:”أنت فعلا الحاجات اللى أتقالت عليك ولا لا، وهل يعمل فى أهل بيته كده نصدقه تانى، قالوا الراجل ده عمل المدفن ده طيب على حساب مين، الكلام بقوله للأجهزة قالتلى أبوس أيدك مش تقوله لكن أنا عشان أريح الشعب، والله كذب وافتراء”.

    وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

    السيسي يحذر من تكرار أحداث 2011

    ويقوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة اسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإليكتروني Askthepresident.net .

    ويشارك فى المؤتمر 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، كما تضم أجندة المؤتمر على مدار اليوم 3 جلسات، الأولى ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

    أما الجلسة الثانية فسوف تعقد تحت عنوان “تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع”، وستكون محاور النقاش الأساسية فيها هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة، وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي، واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، باعتبارها جزء من حروب الجيل الرابع، بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

    وتختتم فعاليات المؤتمر، بجلسة “اسأل الرئيس” وهي من أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق