• بحث عن
  • السيسى: “المفسدون ربنا مش معاهم ولكن المصلحين ربنا معاهم”

    وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، حديثه للشعب المصرى أثناء جلسة اسأل الرئيس، قائلا:”محدش يلخبطكم بقى يجى اليوم اللى يقعد يقول أن والله فى فواتير بأكلى وشربى، أنا عملتها عشان خاطركم لأن يهمني أن انتوا تفضلوا ثابتين فالإرهاب قضية هتفضل معانا سنين طويلة”.

    وتابع الرئيس خلال الرد على أسئلة المتابعين للمؤتمر: “أنتم عايزين الجيش والشرطة يقدموا نفسهم وحياتهم وحياة أبنائهم، والظباط شايفين الكلام ده، اللى فات صعب أوي بس إحنا مش بنتهز أه والله، وليه مش بنتهز لأننا معانا ربنا، والمفسدين ربنا مش معاهم، والمصلحين ربنا معاهم”.

    شاهد فاعليات جلسة “اسأل الرئيس” في المؤتمر الوطني الثامن للشباب (بث مباشر) 

    وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة المصرية مرت بمراحل كثيرة خلال الست سنوات الماضية، كانت معرضة لمخاطر شديدية فالأولوية كانت تثبيت الدولة المصرية.

    وأوضح السيسي خلال جلسة “اسأل الرئيس”، في المؤتمر الوطني للشباب، أن المرحلة الثانية البناء، والمرحلة الثالثة البناء البشري كالتعليم والصحة.

    وأكد أن “حجم التعليم في مصر يبلغ 32 مليون طالب في التعليم، وعندنا أكثر من 50 ألف مدرسة”، مشيرا إلى أن ” لدينا 1.8 من عشرة مليون مدرس، حيث أن موازنة التعليم تبلغ 130 مليار جنيه 80% من الرقم ده، يعني 100 مليار مرتبات أجور للعاملين فقط”.

    وأضاف السيسي: “أي مشروع المجتمع يطلبه سهل، إنما في التعليم لازم يساعدنا وييوافقنا المجتمع لأنها عملية ليست منفصلة عن المجتمع”.

    بدأت منذ قليل، جلسة اسأل الرئيس، ضمن فعليات مؤتمر الشباب الثامن، المنعقد في مركز المنارة بالتجمع، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

    ويقوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة اسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإليكتروني Askthepresident.net .

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق