• بحث عن
  • السيسي: “ينفع تعملوا في ابن مصر اللي ضحى بنفسه وعياله كده؟!” (فيديو)

    محمود هاني

    طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي المواطنين التوقف أمام العشر أيام الماضية والنظر فيها جيدًا، في إشارة منه إلى انتشار فيديوهات مسيئة للدولة، موضحًا أن المصريين هم من قاموا بتشيير الفيدوهات.

    وكرر السيسي في جلسة “اسأل الرئيس” خلال النسخة الثامنة للمؤتمر الوطني للشباب: “انتو اللي كنتو بتشاركوا الحاجه، انتو اللي كنتوا بتشاركوا الحاجه، انتو اللي كنتوا بتشاركوا الحاجه”، مضيفًا: “أنا مش بعاتبكم.. أنا باخد حقي منكم بس”.

    وأضاف، “بقى ابن مصر اللي في 3 يوليو وقف وقدم نفسه والجيش وأولاده ويمكن أحفاده، تعملوا فيه كده؟.. لأ صحيح كده انتوا اللي تشاركوا الفيديوهات؟، سيبوني بقى أخد حقي”.

    وأكد: “أنا على كل حال ما قصدتش نفسي بالكلمه دية أنا أقصدها هي مصر”، موضحًا: “خايفين من التنظيمات ليكو حق، حايفين من الإرهاب ليكم حق، بس أنتو صمام الأمان لمصر أنتو الشعب”.

    السيسي بمؤتمر الشباب: “متسألنيش الفلوس جت منين ولكن اسألني الفلوس راحت فين”

    وبدأت منذ قليل، جلسة اسأل الرئيس، ضمن فعليات مؤتمر الشباب الثامن، المنعقد في مركز المنارة بالتجمع، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

    وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب، اليوم السبت، برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

    ويقوم المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة على عدد من الجلسات النقاشية، ويعد أبرز ما في أجندة المؤتمر في نسخته الثامنة هو جلسة اسأل الرئيس والتي تم فتح باب توجيه الأسئلة عليها على الموقع الإليكتروني Askthepresident.net .

    ويشارك فى المؤتمر 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، كما تضم أجندة المؤتمر على مدار اليوم 3 جلسات، الأولى ” تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا”، وستتناول استعراض تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة، وعودة مقاتلين داعش، وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، بالإضافة إلى التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

    وتختتم فعاليات المؤتمر، بجلسة “اسأل الرئيس” وهي من أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، والتي يقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

    السيسى: لا توجد دولة مستقرة مهما كانت متقدمة والدول التي يتم استهدافها في إفريقيا تتزايد

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق