• بحث عن
  • جماهير باريس سان جيرمان تهاجم نيمار في أول ظهور له مع الفريق (صورة)

    ياسمين حسين

    صبت جماهير باريس سان جيرمان كامل غضبها تجاه البرازيلي نيمار دا سليفا لاعب العملاق الباريسي خلال مواجهة فريقه أمام ستراسبورج ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

    ورفعت جماهير العملاق الباريسي لافتات مسيئة تجاه نيمار أظهرت خلالها الغضب العامر الذي تحملها ضد اللاعب قائلة ” 20 مليون يورو للعودة إلى ميسي، لا مكان لعاهرة في باريس”  إشارة إلي الأوقايل التي تناولت  استعداد نيمار للمساهمة في صفقة انتقاله لبرشلونة، بوضع 20 مليون يورو من جيبه الخاص.

    لافتة جمهور باريس سان جيرمان ضد نيمار
    لافتة جمهور باريس سان جيرمان ضد نيمار

    كما وجهت جماهير باريس غضبها تجاه والد نيمار بعدما رفعت لافتة أخري قالت من خلالها “نيمار الأب اذهب وقم ببيع ابنك في فيلا ميموسا”، وهي منطقة معروفة بالأعمال المنافية للآداب في ريو دي جانييرو.

    مباراة اليوم لباريس سان جيرمان شهدت الظهور الأول للاعبها نيمار بعدما كان يقترب من الرحيل إلي برشلونة خلال انتقالات الصيف وكذلك تمرده على الفريق الفرنسي من أجل الضغط عليه للموافقة على مغادرته صفوف العملاق الباريسي.

    وقد استطاع نيمار اقتناص الفوز لباريس سان جيرمان بعدما أحرز هدف الفوز والمباراة الوحيد أمام ستراسبورج في الجولة الخامسة من منافسات الدوري الفرنسي.

    وعقب البرزايلي على هجوم جماهير باريس بعد انتهاء اللقاء “إنه لأمر محزن، لكن من الآن فصاعدًا أعلم أن كل مباراة ألعبها ستكون مباراة خارج الارض.”

    رئيس برشلونة : لن نضم نيمار في انتقالات الشتاء

    أعلن جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، عدم وجود نية في ضم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

    وقال رئيس برشلونة: “نيمار لا يمكن أن يأتي في يناير، غرفة تبديل الملابس لا تقرر ذلك، باريس فتحت الباب أمامه ثم بدأنا المفاوضات لمعرفة طلباتهما ولكن كإضافة لأن الفريق تم تشكيله بالفعل ، هناك أندية أخرى كانت تتفاوض مع الفريق الفرنسي لضم اللاعب ، البرازيلي أبدي رغبته في المجئ وقررنا التحدث معه، برشلونة لم يضع أسماء لاعبين على طاولة التبادل ، تحدثنا عن التبادل ولكن الأسماء وضعت من باريس سان جيرمان، وبدون ذكرها كانت العملية تتمثل في إعارة لاعب مع خيار شراء إلزامي للموسم القادم ، بذلنا كل ما في وسعنا للتوقيع معه ” .

    وتابع : ” عملية نيمار لم تكن لإرضاء احد ، الناس لديها خيال كبير ، لقد فعل نيمار ما كان عليه وأعلم ناديه أنه يريد الرحيل ولقد بذل قصاري جهده لكن هذا العام سيلعب في باريس ، نيمار في لحظة طلب من باريس التفاوض مع برشلونة ولقد أراد فقط ذلك ، ميسي لم يطلب مني ضم نيمار ، كانت فرصة للسوق لأنه لاعب رائع واوصيت الادارة الرياضية بأن تنظر في إمكانية ضمه ،لقد فضلت عودة نيمار ، ولكن اقتصاديا لم نستطع قبول شروط باريس سان جيرمان  ، ديمبلي ؟  لاعب في فريقنا ويريد النجاح معنا ولم نضع اسمه على الطاولة ، باريس من طلب اسمه ” .

    و قال بارتوميو ايضا : ” في الوقت الحالي لن نتحدث عن نيمار لا في يناير أو فبراير ، الموسم القادم سنتحدث عن ذلك إذا كان المشروع يحتاجه ، ولا يمكنني استبعاد التوقيع معه في المستقبل ، هناك 3 او 4 أندية مهتمة بضمه ومن بينهم ريال مدريد ، باريس يبحث عن العرض الأفضل لا أن يبيعه لنا ” .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق