• بحث عن
  • شاهد.. سقوط مانشستر سيتي في فخ الهزيمة على يد نوريتش سيتي

    ياسمين حسين

    تلقي مانشستر سيتي هزيمة مفاجئة على يد نظيره نوريتش سيتي بثلاثية مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

    افتتح التهديف لصالح نوريتش سيتي كيني مكلين في الدقيقة 18 ، ثم ضاعف كانتويل النتيجة في الدقيقة 28 بعد تمريرة من بوكي ليعزز تقدم فريقه بهدف آخر.

    وقبل نهاية الشوط جاء أجويرو ليحرز هدف السيتي في الدقيقة 45 ليقلص فارق الأهداف إلي هدف واحد لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف.

    وفي الشوط الثاني عاد بوكي ليحرز هدف نوريتش الثالث في الدقيقة 50 ليصعب الأمور على حامل لقب الدوري الإنجليزي، قبل أن يعود رودي ليحرز هدف السيتي الثاني في الدقيقة 88.

    وبهذا الفوز  ارتفع رصيد نوريتش سيتي إلي ست نقاط في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد السيتي عند عشر نقاط في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر برصيد 15 نقطة.

    راشفورد يقود الشياطين الحمر للفوز على ليستر سيتي

    انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره  ليستر سيتي بفوز الشياطين الحمر بهدف نظيف ضمن منافسات  الجولة الخامسة من البريميرليج.

    أحرز هدف مانشستر يونايتد الوحيد بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء، استطاع ماركوس راشفورد تنفيذها بنجاح ليعلن تقدم فريقه في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول.

    وبهذه الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 8 نقاط في المركز الرابع ، فيما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 8 نقاط في المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق