• بحث عن
  • عاجل.. شيرين عبد الوهاب تتلقى صدمة كبيرة فى أمريكا وتعود إلى القاهرة (تفاصيل)

    عادت النجمة شيرين عبد الوهاب من الولايات المتحدة الأمريكية الأيام الماضية، وذلك بعدما مكثت هناك أكثر من 3 شهور بعيدًا عن أعين الصحافة والإعلام وكاميرات المصورين، لتحتفظ بخبر حملها من زوجها المطرب حسام حبيب هذا السر الكبير التي أصرت أن تخفيه. 

    لكن الأقدار جاءت عكس طموحات المطربة الكبيرة، ولم يكتمل حملها الأمر الذي وقع عليها كالصاعقة، خاصة وأن شيرين كانت تود إنجاب طفل ذكر بعد أن رزقها الله بطفلتين “هنا ومريم”، من زوجها السابق، بجانب رغبتها الكبيرة في الإنجاب من قصة حبها الأخيرة حسام حبيب.

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    وكشف أحد المقربين لـ “القاهرة 24 “ في يوليو الماضي، أنها كانت تتواجد خلال الفترة الماضية في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس كما يتردد عن تواجدها في لندن، هذا إلي جانب أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، كما أنها تريد البعد نهائيا عن أعين وسائل الإعلام. 

    وأضاف أن شيرين حامل في الشهر الرابع، وتتواجد في أمريكا خلال الفترة الحالية مع زوجها المطرب حسام حبيب من أجل الاطمئنان على الجنين هذا إلى جانب رغبتها في البعد عن عين الصحافة والإعلام، لرغبتها في مفاجأة جمهورها بمولدها الجديد، كما فعلت الفنانة ايتن عامر، إلى جانب رغبتها في منح مولودها الجنسية الأمريكية عن طريق الولادة داخل أراضيها.

    وكانت شيرين قد نعت مؤخرا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى الفنان الراحل “عزت أبو عوف”، الذى رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 71 سنة، عقب صراع مع المرض ونشرت صورة له وعلقت: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك يا دكتور عزت أبو عوف”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق