الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيهاب جلال عن مفاوضات تدريب منتخب مصر: أنتظر الموافقة على طلباتي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 01:07 م

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لأول مرة وجود مفاوضات لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وقال جلال في فيديو خلال الصفحة الرسمية للنادي المصري على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “المصري لديه فضل كبير على مثل أي مكان عملت فيه من قبل”.

وأوضح: “تم العرض على لتدريب المنتخب ولكن يظل هناك اتفاقًا مع نادي المصري بالإضافة إلى الموافقة على طلباتي لتولي مهمة قيادة الفراعنة”.

وأتم: “ولكن وتركيزي في الوقت الحالي مع نادي المصري فقط”.

انفراد| إيهاب جلال مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول.. حمد وشوقي في الجهاز المعاون

 

وانفرد “القاهرة 24” في وقت سابق بأن اللجنة المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني استقرت على تعيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للمنتخب الأول، على أن يتم الإعلان في الوقت المناسب.

كما علم “القاهرة 24″، أن جلال يضم في جهازه المعاون حمد إبراهيم المدرب العام لفريق المصري، بجانب محمد شوقي المدرب بجهاز شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، مدربا مساعدا بجهاز الفراعنة الأول.

تامر أمين: عصام الحضري يمثل عقبة في إعلان إيهاب جلال مدربًا للمنتخب (فيديو)

 

ومن جانبه قال تامر أمين مساء أمس الجمعة خلال برنامج “آخر النهار”، على قناة “النهار” أن الإعلان سوف يكون الأحد المقبل على حسب معلوماته، وأضاف أن هناك بعض المعوقات خلال عملية التفاوض.

وأوضح أن إيهاب جلال يرفض تواجد عصام الحضري مدريًا لحراس المرمى خلال الجهاز الفني الجديد، وأكد تمسكه بمصطفى كمال مدرب الحراس الذي عمل معه من قبل في العديد من المناسبات.

وأضاف “يتمسك إيهاب جلال بطلبات محددة خلال عملية التفاوض، أهمها اختيار الجهاز الفني بشكل كامل يكون من اختياره، وأصر على توجد حمد إبراهيم المدرب المساعد له، بالإضافة إلى إسناد المسئولية له في تحديد برنامج المنتخب والمباريات الودية استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا وتصفيات كأس العالم”.

وأتم “ترك جلال حرية اختيار الجهاز الطبي والإداري من قبل اللجنة المؤقتة لإتحاد الكرة”.

تابع مواقعنا