السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد فايلر بعد الفوز على كانو سبورت (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 10:21 م

حرصت بعثة النادي الأهلي المتواجدة في غينيا الاستوائية لخوض مواجهة كانو سبورت التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا  التي انتهت بفوز الفريق بهدفين دون رد على الاحتفال بعيد ميلاد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

ونشر الأهلي على حميع منصاته على مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور من الاحتفال بعيد ميلاد فايلر وسط تواجد جميع أعضاء البعثة رفقة اللاعبين بالإضافة إلي طارق قنديل عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وعلق المارد الأحمر على صور الاحتفال ” حان وقت الإحتفاااااال ? وعلق المارد الأحمر على صور الاحتفال قائلا ” فريقنا يحتفل بعيد ميلاد مدربنا رينيه فايلر بعد أول فوز له مع فريقنا”.

وسبق وأعلن فايلر خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد لتقديمه بعدما تولي مهمة قيادة الأهلي أن أول مباراة رسمية له مع الفريق ستصادف يوم ميلاده.

تعليق فايلر على فوز الأهلي على كانو سبورت بدوري الأبطال

أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، عن سعادته بالفوز الأول له مع الفريق على حساب كانو سبورت الغيني بهدفين نظيفين في اللقاء الذى جمعهما بذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة: “أهدرنا أكثر من فرصة في الشوط الأول، وترجمنا الفرص في الشوط الثاني لهدفين”.

وتابع أن أرضية الملعب سيئة جدا، وفريق كانو سبورت مميز واستطاع الخروج بالتعادل السلبي في الشوط الأول.

وتابع فايلر أنه سعيد بأول فوز له مع الأهلي”.

الأهلي يتخطي كانو سبورت بثنائية في دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق الأهلي الفوز على نظيره بهدفين دون رد على نظيره كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

افتتح صلاح محسن التهديف لصالح الأهلي بعد تمريرة متقنة من جانب أفشة ليعلن تقدم المارد الأحمر بهدف أول في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني للمباراة.

وفي الدقيقة 82 عاد وليد سليمان الذي حلا بديلا لمحمدي مجدي أفشة في الدقيقة 74 ليحرز الهدف الثاني للأهلي من رأسية رائعة جاءت بعد عرضية من جانب أحمد فتحي معززا تقدم المارد الأحمر بهدف ثاني. ودعم ثنائي الأهلي صلاح محسن ووليد سليمان زميلهما مؤمن زكريا بعدما احتفلا بثنائية الأهلي على طريق حناج المارد الأحمر المصاب.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثنائية نظيفة ويضع أول أقدامه في دور المجموعات من البطولة الإفريقية منتظرا حسم تأهله في لقاء الإياب الذي يقام في القاهرة في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

تابع مواقعنا