الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يواجه الساحلي السعودي وديًا

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/سبتمبر/2019 - 09:12 م

يواجه الإسماعيلي نظيره الساحل السعودي، مساء يوم الإثنين على ستاد الإسماعيلية، في مباراة ودية، ضمن استعدادات الدراويش لإنطلاق الدوري الممتاز.

وحيث أسفرت القرعة عن وقع الإسماعيلي أمام الجونة، في أول مبارياته بالدوري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب الجونة.

وينطلق الدوري الممتاز يوم 21 من الشهر الجاري.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق فوزًا غاليًا على نظيره أهلي بني غازي الليبي، بـ4 اهداف مقابل هدفين للفريق الليبي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية.

وجدير بالذكر أن الاسماعيلي سيخوض لقاء الجونة قبل أن يتوجه لتونس من أجل لعب مباراة  الإياب أمام الأهلي الليبي يوم 27 من سبتمبر الجاري لتحديد المتأهل لثمن نهائي البطولة العربية .

الإسماعيلي يكشف حقيقة رغبة باهر المحمدي في الرحيل (خاص)

نفي صبري المنياوي مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، رحيل باهر المحمدي قائد الفريق الساحلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باهر المحمدي قد غاب عن معسكر إعداد الدراويش بـ6 أكتوبر، من أجل استعداد الإسماعيلي للموسم الجديد.

وكشف صبري المنياوي في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24“: أن باهر المحمدي غاب عن الفريق بسب الإصابة، ولا يوجد هناك أي نية من أجل رحيله عن الفريق”.

وتابع: “مجلس الإدارة يعمل على بناء الفريق، وليس على هدمه، نرفض بيع باهر خلال هذة الفترة”.

وعن ظهور باهر بمستوي غير مقنع في مباراة أمس، أجاب قائلًا: “المباراة كانت صعبة في ظل الشحن الجماهيري الكبير، بجانب عودته من الإصابة بعد غياب”.

لاعبو الإسماعيلي يدعمون مؤمن زكريا خلال مباراة أهلى بنى غازي (صور)

أعلن لاعبو الإسماعيلي دعم مؤمن زكريا ، بعد الفوز الكبير على أهلي بني غازي بنتيجة 4-2 ضمن مباريات دور الـ 32 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال وعلى طريقة اللاعب فى الاحتفال بالأهداف .

ودعم لاعبو الإسماعيلي مؤمن زكريا إثر الأزمة التي يتعرض لها اللاعب بعد إصابته مع الأهلي، وقال اللاعب إن الإصابة نفسية من الدرجة الأولي وأثرت على طريقة نطقه للكلام، وابتعد عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.

واحتفل باهر المحمدي ووجيه عبد الحكيم لاعبي الإسماعيلي على طريقة لاعب الأهلي الشهيرة، في لفتة طيبة من لاعبي الدراويش لتدعيمه في أزمته المرضية.

Image may contain: 1 person, playing a sport and stadium

تابع مواقعنا