الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بحضور كبرى الشركات والخبراء.. “مصر للطيران” تشارك في معرض السياحة والسفر بروسيا

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 14/سبتمبر/2019 - 03:56 م

شاركت شركة مصر للطيران في معرض الدولي للسياحة والسفر “OTDYKH Leisure 2019” في نسخته الـ25، الذي أقيم بالعاصمة الروسية موسكو.

جاء ذلك بمشاركة عدد كبير من الشركات من مختلف الدول وممثلي كبرى مؤسسات الطيران العالمية، ومنظمي الرحلات وشركات السياحة العالمية، إضافة لعدد كبير من الخبراء في مجال السياحة والسفر.

“مصر للطيران” تسير اليوم 18 رحلة جوية لنقل 4200 حاج من الأراضى المقدسة

جاءت مشاركة مصر للطيران بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية، والمكتب السياحي المصري في روسيا الاتحادية.

حالة طوارئ.. مصر للطيران تسير 424 رحلة لعودة الحجاج من الأراضي المقدسة

وحضر الافتتاح السفير إيهاب نصر السفير المصري بدولة روسيا الاتحادية، الذي قام بجولة تفقدية تضمنت زيارة الجناح المصري.

وأشاد بالدور الريادي الذي تقوم به مصر للطيران ومجهوداتها الملموسة في دعم السياحة المصرية على خريطة السياحة العالمية وتعزيز تواجدها ليس فقط في السوق الروسي بل في العديد من الأسواق المهمة على المستوى العالم.

إجراءات مكثفة لمصر للطيران استعدادا لعودة الحجاج المصريين

وعقدت مصر للطيران متمثلة في مكتبها بموسكو برئاسة وليد أمين، عددا من اللقاءات والجلسات مع منظمي الرحلات السياحية، ووكلاء السياحة بروسيا، نظرًا لأهمية المعرض الذي يعد فرصة جيدة للتعريف بأحدث خدمات مصر للطيران والسوق السياحي المصري للزائرين وضيوف المعرض هذا العام.

وفي سياق آخر، جددت شركة «مصر للطيران» للخدمات الجوية حصولها على شهادة الأيزو الدولية في مجال الجودة وسلامة الغذاء، وذلك بعد اجتياز التفتيش السنوى الذي أجراه وفد متخصص من شركة TÜV Austria، إحدى الشركات العالمية المانحة لشهادة الأيزو.

صرح المهندس هشام عبدالحفيظ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، أن مثل هذه الاعتمادات الدولية تساعد عند إجراء أي اتفاقيات أو بروتوكولات تعاون مع الشركات والمنظمات العالمية الكبرى لاشتراطها الحصول على هذه الشهادات، مؤكدًا أن الشركة قد مُنحت هذا العام شهادتى الأيزو2015-9001 في نظام الجودة والأيزو 22000:2005 في سلامة الغذاء.

وأضاف المهندس هشام عبدالحفيظ، رئيس الشركة، إن الحصول على تلك الاعتمادات تأتي تأكيدًا على الدور الحيوي الذي تقوم به الشركة وتعزيزاً لريادتها الذي تتمتع بها اقليمياً ودولياً، فضلاً عن سعي الشركة الدائم على مواكبة أحدث التطورات العالمية التي تطرأ بصفة مستمرة وسريعة في مجال سلامة الغذاء وأنشطته وان الشركة الان تسعى لتحديث نظام سلامة الغذاء لديها لإصدار الايزو 22000:2018 بما يخدم صناعة النقل الجوى.

تابع مواقعنا