الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخلخال.. هكذا ظهر أحمد فهمي مع هنا الزاهد أثناء شهر العسل (صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/سبتمبر/2019 - 12:31 م

في أول ظهور لهم بعد الزواج، ظهر الثنائي الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، في مطار القاهرة مع أحد المعجبين الصغار بهم، وذلك أثناء توجههم لقضاء شهر العسل.

وظهر أحمد فمهي وهنا الزاهد في الصور بملابس رياضية، حيث ارتدى فهمي شورت أبيض وتيشيرت نفس اللون، والذي لفت أنتباه الجمهور انه مرتدي “خلخال” في رجله، بينما ارتدت هنا ملابس رياضية تامة باللون الأسود، وبدون مكياج، وبشعر منسدل على كتفيها.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في أول ظهور بعد الزواج
أول ظهور بعد الزواج

بعد حفل زفاف هنا الزاهد.. تعرف على أول تعليق من الفنانة الشابة (صور)

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد في أول ظهور بعد الزواج
أول ظهور بعد الزواج

واحتفل الثنائي يوم الأربعاء الماضي الموافق 11 من سبتمبر، بحفل زفافهم والذي وصف بـ”الأسطوري”، وذلك في فندق الفورسيزون نايل بلازا.

وحضر العديد من نجوم الفن والإعلام والرياضة، أبرزهم النجم كريم عبد العزيز، أحمد عز، ماجد المصري، ياسر جلال، محمد هنيدي، سليمان عيد، أمينة خليل،  محمد حماقي، شيكو، هشام ماجد، وغيرهم.

تعليق هنا الزاهد على حفل الزفاف

وبعد انتهاء مراسم حفل زفاف علقت الفنانة الشابة على زفافها الأسطوري، الذي أقيم بفندق الفورسيزون نايل بلازا، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام.

وبعد حفل زفاف هنا الزاهد نشرت الفنانة صورة وعلقت عليها قائلة: “كان مجرد حلم”، كما توجههت بالشكر، للفريق الذي ساعدها في التحضيرات للإطلالات المختلفة التي ظهرت بها خلال الحفل.

وخطفت الفنانة الأنظار، في حفل زفافها، بسبب ظهورها بإطلالتين مختلفيتين، حيث ارتدت فستان قبل نزولها القاعة، والآخر ارتدته في القاعة وظهرت به كأميرات ديزني حيث شبهها البعض بـ”باربي”.

"أحمد فهمي وهشام ماجد (صورة)في ليلة الدخلة.. هنا الزاهد “مأنكجه” أحمد فهمي وهشام ماجد (صورة)

تابع مواقعنا